اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

إربد: صيانة لأكثر من 650 كم من الشوارع الرئيسية والفرعية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/02 الساعة 23:28
إربد,مدار الساعة,معان,
مدار الساعة -قال رئيس بلدية إربد نبيل الكوفحي، الأربعاء، إن المجلس البلدي الحالي أعاد تأهيل وأجرى صيانة لأكثر من 650 كم من الشوارع الرئيسية والفرعية.
وأقر الكوفحي عبر برنامج "بعد الخبر" بوجود معاناة لدى المواطنين في مناطق البلدية كافة، لكن المجلس البلدي الحالي الذي جاء في نيسان/أبريل، وعمل وفق موازنة لم يعدها، وكانت تحمل عجزا ماليا ولم تحتوِ مخصصات تذكر في قضايا البنى التحتية.
"هذا المجلس ... قام بإعادة تأهيل بعض الشوارع وصيانة ما يزيد عن 650 كم من الشوارع الرئيسة والشوارع في مداخل المناطق والأحياء" وفق الكوفحي الذي تحدث عن تحديات تتعلق بالتشريعات والعرقلة من بعض الجهات.
وقال الكوفحي، إن بلدية إربد أجلت جميع مشاريع تعبيد الشوارع، واكتفت بعمليات الصيانة؛ لأن "هناك مشروعا ضخما جدا يسمى مشروع (A1) سيأتي على مسافة 76 كيلو مترا من الشوارع الرئيسية، ومشروع (A2) ربما يمتد لمئات الكيلو مترات".
وقال الكوفحي، إن بلدية إربد تدفع نحو 14 مليون دينار، وهي الكلفة الكلية لإدارة النفايات سواء في الآليات أو العمالة، وحتى رسوم طمر النفايات.
المملكة
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/02 الساعة 23:28