أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس مناسبات الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

أتلتيكو مدريد خارج المنافسات الأوروبية

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة -بات في حكم المؤكد خروج فريق أتلتيكو مدريد من دوري أبطال أوروبا، عقب الخسارة أمام بورتو البرتغالي بنتيجة 2-1، وهي نفسها من دقت نعش خروج "الأتلتي" من الدوري الأوروبي.
كان يأمل مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني في حجز مقعد في الدوري الأوروبي، وإحياء آماله في مشاركة أوروبية جديدة، تنعش آمال الفريق بالتتويج بلقب أوروبي.
لكن مسلسل الهزائم والنتائج السلبية تواصل مع فريق سيميوني في المسابقة الأوروبية الأغلى والأكثر إثارة، إذ لم يحقق أتلتيكو سوى 5 نقاط، من فوز وحيد وتعادلين و3 هزائم في مباريات دور المجموعات، خولت له قاع المجموعة الثانية، التي ضمت فرق بايرن ليفركوزن، بورتو وكلوب بروج، ألأخير ضمن التأهل رفقة بورتو البرتغالي إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.
وبهذا يكون رسمياً، لم يتبقى لفريق "الروخيبلانكوس" سوى الدوري الإسباني، من أجل المنافسة عليه أمام أندية ريال مدريد وبرشلونة.
ويحتل أتلتيكو مدريد المركز 3 برصيد 23 نقطة، خلف كل من برشلونة صاحب المركز الثاني بـ31 نقطة وريال مدريد المتصدر بـ32 نقطة.
مدار الساعة ـ