انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

بيان صادر عن عشائر البطوش حول المشاجرة التي حدثت في مجلس النواب

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/01 الساعة 21:35
مجلس النواب,مدار الساعة,المملكة الأردنية الهاشمية,البرلمان,الأردن,الهاشمية,الملك عبدالله الثاني,الحسين بن عبدالله,

مدار الساعة - أصدرت عشائر البطوش في المملكة الأردنية الهاشمية، اليوم بيانا جاء فيه:
إقرأ أيضا:مشادة كلامية حادة وطرد من مجلس النواب: 'امشي اقلب وجهك واطلع برا' (فيديو)
تابعنا بكل أسف عبر مواقع التواصل الإجتماعي ما تم تداوله من اعتداء لفظي وبعده جسدي من قبل أشخاص قدر الله أن نجدهم يجلسون تحت قبة البرلمان يتجمعون كما لو أنهم يفترسون فريسة ضد ابننا المهندس جعفر البطوش ممثل شركة غرندل الذي يُعرف بادبه وأخلاقه دون أي ذنب ارتكبه.
إن ما تعرض له ابننا المهندس جعفر داخل مجلس النواب الذي يتوجب عليه أن يكون بيت الشعب وبيت الأردنيين، وملاذهم الآمن لا يمكن أن يحدث بأي برلمان في العالم الا اذا كان هناك أشخاص (...) .
إننا ندين بأشد العبارات ما تعرض له ابن العشيرة، وندين صمت وسكوت رئاسة مجلس النواب التي لم تحرك ساكنا منذ اللحظة الأولى ولم تقم بمحاولة ابداء أي نوع من الاعتذار عما بدر من النواب المعتدين، ونعتبر ذلك بمثابة دعم ومساندة للمعتدين (...) .
إن أبناء عشائر البطوش يعرفهم القاصي والداني وفي كل موقع وجدوا فيه بأنهم أهلاً للانضباط والاخلاص لوطنهم وقيادتهم الهاشمية، وأهلاً للالتزام بالقانون ويُعرفون بكرم أخلاقهم، وليس من صفاتهم (...) التي بات البعض يتحلى بها.
إن عشائر البطوش تؤكد مضيها في الاحتكام للقضاء الأردني الذي نعتز بعدالته ونزاهته، ولأننا في دولة مؤسسات وقانون، ويحكمنا قائد هاشمي رسخ نسبه العدل والمساواة، داعين الله عز وجل أن يحفظ الأردن من كل معتد أثيم في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهده الأمين.
عشائر البطوش
1تشرين ثاني2022
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/01 الساعة 21:35