انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

كونتي للاعبي توتنهام: مباراة مارسيليا 'حياة أو موت'

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/30 الساعة 18:36
حجم الخط
مدار الساعة -حث المدير الفني لفريق توتنهام، أنطونيو كونتي، لاعبيه باستغلال حماسهم من فوزهم المثير على بورنموث، لتحقيق نتيجة إيجابية خلال مواجهة فريق مارسيليا، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.
قال كونتي: "أعتقد أن هذا الفوز كان ضرورياً بالنسبة لنا، خاصة بعد هزيمتين في الدوري، والآن هذا الفوز من شأنه أن يعطينا حماساً وشغفاً لدخول مباراة مارسيليا واعتبارها مباراة "حياة أو موت".
وأضاف مدرب "السبيرز"، في إشارة إلى صعوبة المجموعة الرابعة، والتي يمكن للفرق الأربعة المتواجدة بها التأهل للدور التالي: "المباراة ستكون مباراة نهائية بالنسبة لنا للصعود للدور التالي من دوري أبطال أوروبا".
وتابع: "لا أريد التفكير في حالتي المزاجية إذا خسرنا هذه المباراة، يجب أن أكون صريحاً، وأيضاً بعد نهاية الشوط الأول شعوري كان إيجابياً".
وأشار: "الموقف الذي طلبته من لاعبي فريقي هو أنه يجب علينا أن نظهر شخصيتنا بصورة أكبر، وأن نتحمل المزيد من المسؤولية لأن هذا المباراة ستحتسب علينا".
وأكمل: "أعتقد في الشوط الثاني، رغم تلقينا الهدف الثاني، بدأنا نلعب بطريقة شرسة، مع إرادة ورغبة في إيذاء المنافس".
وأردف: "خلقنا العديد من الفرص للتسجيل، وفي النهاية فزنا بالمباراة في ملعب صعب، لأن بورنموث فريق جيد للغاية".
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/30 الساعة 18:36