اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الاتحاد يحسم الجدل ويحدد ملاعب الجولة الختامية لدوري المحترفين وكأس الأردن (تفاصيل)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/30 الساعة 15:57
الأردن,مدار الساعة,السلط,الملك عبدالله الثاني,الرمثا,العقبة,سحاب,معان,الصريح,الاردن,اربد,عمان,
مدار الساعة -أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم، جدول مباريات الأسبوع الـ 22 والأخير من الدوري الأردني للمحترفين، حيث تم توحيد مواعيد مواجهات الفرق المرشحة للتتويج باللقب أو المهددة بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.
ويلتقي شباب الأردن مع السلط عند الخامسة عصر الخميس 3 تشرين الثاني، على ستاد الملك عبدالله الثاني، فيما يواجه الرمثا نظيره شباب العقبة عند السابعة والنصف مساء على ستاد الحسن.
ويستقبل الجزيرة نظيره الفيصلي عند الخامسة عصر الجمعة على ستاد الأمير محمد، وبذات التوقيت يلتقي الحسين مع سحاب على ستاد الحسن، والوحدات مع مغير السرحان على ستاد الملك عبدالله الثاني، ومعان مع الصريح على ملعب السلط.
ويتصدر الفيصلي ترتيب الفرق برصيد 48 نقطة، الوحدات والحسين 47، شباب الأردن 32، شباب العقبة 28، الرمثا 26، سحاب 24، السلط 23، معان 22، مغير السرحان 19، الصريح 17، والجزيرة 14.
كما حدد الاتحاد مواعيد نصف نهائي كأس الاردن بتاريخ 9-11 حيث سيلتقي الرمثا مع الوحدات في ستاد الحسن في اربد وفي المواجهة الثانية يلتقي عمان والعقبة على ستاد الملك عبدالله.
Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/30 الساعة 15:57