اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

فتحي الجغبير رئيساً لـ غرفة صناعة عمان.. وكتلة انجاز تحصد معظم المقاعد

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/29 الساعة 22:04
عمان,مدار الساعة,الهيئة المستقلة للانتخاب,إربد,اربد,
فتحي الجغبير رئيسا لغرفة صناعة عمان

مدار الساعة - حصدت كتلة إنجاز ، في انتخابات غرفة صناعة عمان السبت، على سبعة مقاعد من أصل تسعة في انتخابات غرفة صناعة عمان، فيما حصلت كتلة الصناعي على مقعدين فقط.
وفاز عن كتلة إنجاز فتحي الجغبير 603 صوتا، فيما حصل المرشح تميم القصراوي على 567 صوتا، ، والمرشحة ديما سختيان 551 صوتا والمرشح احمد الخضري 529 صوتا وسعد ياسين على 524 صوتا، والمرشح مجدي الهشلمون 507 صوتا، والمرشح عاهد الرجبي على 501 صوتا.
وفاز عن كتلة الصناعي كل من المرشح موسى الساكت وحصل على 536 صوتا، فيما حصلت المرشح إياد ابو حلتم على 540 صوتا.
بدوره، شكر المرشح في انتخابات غرفة صناعة عمان المهندس موسى الساكت الهيئة المستقلة للانتخاب على ادارتها لانتخابات الغرف الصناعة.
وقال في منشور على حسابه: نحترم ونقدر اختيار الهيئة العامة وكل الشكر للهيئة المستقلة للانتخاب على هذا التنظيم وهذه الادارة لانتخابات غرف الصناعة.
وكانت الهيئة المستقلة للانتخاب، أعلنت، مساء اليوم عن إغلاق صناديق الاقتراع لانتخابات أعضاء مجالس إدارة غرف الصناعة وممثلي القطاعات الصناعية 2022، في كل من غرف صناعة عمان والزرقاء وإربد في تمام الساعة السابعة مساءً بدون تمديد.
وبينت الهيئة أن إجمالي عدد المقترعين في الغرف الصناعية الثلاث عمان والزرقاء واربد، بلغ 1330 مقترعا، وبنسبة وصلت الى 88.43 بالمئة، وأن عدد المقترعين في غرفة صناعة عمان بلغ 1014 مقترعا، من أصل 1169 ناخبا وناخبة.
وفي غرفة صناعة الزرقاء بلغ عدد المقترعين 192 مقترعا من أصل 207 ناخبين ذكورا وإناثا، وفي غرفة صناعة اربد 124 مقترعا من أصل 128 ناخبا وناخبة.
وأكدت الهيئة أن عملية فرز الأصوات بدأت فور الانتهاء من عملية الاقتراع وإغلاق الصناديق في نفس مراكز الاقتراع بحضور لجان الاشراف ومندوبي المرشحين والمراقبين والصحفيين والإعلاميين.

Madar Al-Saa Images

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/29 الساعة 22:04