انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

نسبة الاقتراع في انتخابات غرف الصناعة 82.58%

مدار الساعة,أخبار اقتصادية,الهيئة المستقلة للانتخاب,غرفة صناعة عمان
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/29 الساعة 18:42
حجم الخط
مدار الساعة -بلغت نسبة الاقتراع لانتخابات أعضاء مجالس إدارة غرف الصناعة وممثلي القطاعات الصناعية لسنة 2022، حتى الخامسة والنصف مساءً 82.58%، وفق الهيئة المستقلة للانتخاب.
وشهدت الساعة الأولى من الاقتراع بعد اكتمال النصاب، إقبالاً "ملحوظا وحضورا للناخبين" بحسب الهيئة التي قالت، إنها اتخذت الإجراءات الكفيلة للتسهيل على الناخبين لاستلام البطاقات الانتخابية والوصول إلى مراكز الاقتراع والفرز.
وبينت الهيئة أن نسب الاقتراع في الغرف الصناعية الثلاث، بلغت في غرفة صناعة عمان نحو 81.5%، وفي غرفة صناعة إربد ‭96.875‬%، بينما في غرفة صناعة الزرقاء تجاوزت 90%.
وسوف تغلق صناديق الاقتراع سوف في تمام الساعة السابعة مساءً، استنادا إلى أحكام نظام غرف الصناعة والتعليمات التنفيذية.
وتابع رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب موسى المعايطة من غرفة صناعة عمان عملية سير إجراءات انتخابات أعضاء مجالس إدارة غرف الصناعة وممثلي القطاعات الصناعية 2022.
ووجه المعايطة اللجان والعاملين في الميدان إلى ضرورة تطبيق كافة إجراءات الهيئة المستقلة للانتخاب؛ لتحقيق أعلى درجات النزاهة والشفافية، وفقا للتدريب الذي تلقته هذه اللجان خلال فترة الاستعداد لإجراء هذه الانتخابات.
المملكة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/29 الساعة 18:42