انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

من استاد الحسن.. لقطات تسبق قمة الفيصلي والوحدات.. تشكيلة الفريقين وهتافات الجماهير (فيديو)

مدار الساعة,أخبار رياضية,الملك عبدالله الثاني
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/28 الساعة 19:09
حجم الخط
مدار الساعة - يشهد استاد الحسن في إربد، عند السابعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، قمة مباريات دوري المحترفين لكرة القدم التي تجمع فريقي الوحدات الفيصلي في لقاء ربما تحسم نتيجته لقب الدوري.
وتقام المباراة في إطار منافسات الأسبوع الحادي والعشرين وقبل الأخير من الدوري.
ويحتاج الفيصلي للفوز بلقب الدوري، وأن أي نتيجة أخرى سيبقى اللقب متأرجحا بين الفيصلي والوحدات والحسين إربد حتى الجولة الأخيرة من الدوري التي تنطلق الأسبوع المقبل.
وحسم فريق الوحدات مشاركته في مباراة اليوم، فيما كان أعلن قبل 3 أيام انسحابه من الدوري، احتجاجا على نقل المباراة من ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، إلى ستاد الحسن في إربد.
وأعلن رئيس نادي الوحدات، بشار الحوامدة مساء الخميس، في مؤتمر صحفي، أن الفريق الأول في النادي سيلعب المباراة أمام نادي الفيصلي الجمعة على ملعب الحسن في إربد، ضمن الجولة الـ21 من دوري المحترفين لكرة القدم.
وقال الحوامدة، إن النادي لبى طلب زيارة الوفد الذي ضم شخصيات وطنية ونيابية، بالعدول عن قرار الانسحاب والاستمرار بالمشاركة بالدوري.
وبين أن الوحدات تعرض للظلم ولن يسكت عن القرار "الجائر" بنقل المباراة من ملعب الملك عبدالله الثاني في القويسمة في عمّان إلى ملعب الحسن في إربد.


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images

مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/28 الساعة 19:09