اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الخلايله الفيصلاوي وابو صعيليك الوحداتي بمركبة واحدة إلى استاد الحسن (صورة)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/28 الساعة 13:51
مدار الساعة,إربد,سحاب,الملك عبدالله الثاني,القويسمة,

مدار الساعة - لم يؤثر أو يعكّر الكثير من الضجيج الذي أثير اخيرا حول مباراة الشقيقين الوحدات والفيصلي، صداقة وأخوة بدر الخلايله ومحمد ابو صعيليك، اللذين ترافقا اليوم في مركبة واحدة لحضور مباراة "الكلاسيكو" التي ستقام اليوم على ملعب الحسن في إربد.
وكانت إدارة نادي الوحدات عدلت امس الخميس عن قرار الانسحاب من بطولة دوري المحترفين لكرة القدم، على خلفية القرار الصادر عن اتحاد كرة القدم بنقل مباراة الإياب مع النادي الفيصلي إلى ملعب الحسن في إربد.
وأعلن رئيس نادي الوحدات، بشار الحوامدة مساء الخميس، في مؤتمر صحفي، أن الفريق الأول في النادي سيلعب المباراة أمام نادي الفيصلي الجمعة على ملعب الحسن في إربد، ضمن الجولة الـ21 من دوري المحترفين لكرة القدم.
وقال الحوامدة، إن النادي لبى طلب زيارة الوفد الذي ضم شخصيات وطنية ونيابية، بالعدول عن قرار الانسحاب والاستمرار بالمشاركة بالدوري.
وبين أن الوحدات تعرض للظلم ولن يسكت عن القرار "الجائر" بنقل المباراة من ملعب الملك عبدالله الثاني في القويسمة في عمّان إلى ملعب الحسن في إربد.

Madar Al-Saa Images

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/28 الساعة 13:51