اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

بأنامل صينية.. كراسي خضراء لحماية البيئة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/27 الساعة 21:26
مدار الساعة,نعي,شركات,
مدار الساعة -منذ سنوات، تسعى محافظة آنجي في الصين إلى حماية المساحات الخضراء الشاسعة التي تميز أغلب مناطقها، حتى تمخضت أفكارها عن إنتاج كراسي خضراء.
تقع محافظة آنجي ضمن مقاطعة تشجيانغ شرق الصين، والأخيرة واحدة من المقاطعات التي توصف بـ"مهد الحضارة الصينية القديمة"، وتُعرف منذ فترة طويلة باسم "دولة الآثار التاريخية" باعتبارها مخزنًا كبيرًا للآثار التاريخية، كما تشتهر بأنها أكبر مدينة شاي في البلاد.
تشتهر محافظة آنجي في الصين بحمايتها للبيئة، ويعمل أبناؤها من صانعي الكراسي حاليا على التحول إلى مسار التنمية الخضراء.
ووفقا لتلفزيون الصين CGTN، فإن "إنتاج الكراسي هي الصناعة الأكثر أهمية في محافظة آنجي، حيث تتحول إلى مسار التنمية الخضراء".
شركة هنغ لين للأثاث هي واحدة من أكبر مصانع الكراسي في آنجي، وفي عام 2021 صدَّرت نحو 6.7 مليون كرسي.
وقال تشو يونغ، المدير العام لفرع الأثاث المكتبي، إن الشركة تعمل حاليا على جعل منتجاتها أكثر ملاءمة للبيئة، موضحا أن منتجاتها مصنوعة من مواد قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100%.
عملية إنتاج الكراسي صديقة للبيئة، حيث تتم معالجة النفايات ومياه المجاري بشكل خاص لضمان عدم تدفقها خارج المصنع للمحافظة على البيئة وتوفير بيئة أفضل للعملاء والمجتمع.
في عام 2021، تجاوزت الإيرادات في صناعة إنتاج الكراسي أكثر من 7 مليارات دولار أمريكي، لتصبح محافظة آنجي الصينية أكبر صانع للكراسي في العالم.
العديد من الشركات مثل هنغ لين ملتزمة بحماية البيئة، وتتمتع آنجي بصناعة كراسي ناضجة، وهي تجذب صناعات مستدامة أخرى مثل الرعاية الصحية والمواد الجديدة.
وقالت الحكومة المحلية، إن هناك شرطا واحدا مهما عند تقييم الشركات الجديدة في آنجي، وهو ما إذا كانت جيدة أو سيئة فيما يخص البيئة.
أحد الشروط المسبقة للتنمية الصناعية هنا هو ممارسة مفهوم "المياه الصافية والجبال الخضراء هي أصول لا تقدر بثمن"، ونضع مكافحة التلوث كأولوية هنا ونتابع التنمية الخضراء والمستدامة، وفقا للتقرير التلفزيوني.
محافظة آنجي غير راضية عن كل هذا بالطبع، لذا فإنها الآن تستخدم منتجا ماليا مبتكرا أيضا لجعل الجميع يشاركون بنشاط في الإنتاج البيئي.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/27 الساعة 21:26