انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

شلباية: الوحدات مصر على قراره (فيديو)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/27 الساعة 18:21
مصر,مدار الساعة,الملك عبد الله الثاني,القويسمة,اربد,الرمثا,الأردن,الاردن,
مدار الساعة - قال عضو الهيئة الإدارية لنادي الوحدات ومدير نشاط كرة القدم زياد شلباية ان قرار إدارة نادي الوحدات لم يتغير حتى اللحظة ،وهو الاصرار في اللعب على ملعبنا البيتي ( ملعب الملك عبد الله الثاني بالقويسمة).
وأضاف شلباية في تصريحات لمركز النادي الإعلامي : الوحدات يطالب بحقوقه ، ففي بداية الموسم ومثل كل موسم حددنا ملعبنا البيتي في القويسة .
وتابع : في المباراة الماضية اجبرنا على اللعب بدون جمهور ، والان الاتحاد يريد نقل اللقاء لاربد، علما ان النادي لعب قبل10 أيام امام الرمثا ، دون حدوث أي مشاكل.
واردف شلباية: نتمنى من الأمير علي حل المشكلة ، مبينا ان اللعب على ملعب الوحدات البيتي هو مطلب جميع جماهير الأردنية وليس الوحدات فقط ، بضرورة انصاف نادي الوحدات ، معتبرا ان قرار لعب الوحدات على ارضه في صالح الكرة الأردنية.
وقال شلباية : الملعب عمره 23 سنة ، ولم نسمع سابقا عن أي مشاكل في الملعب ، ولدينا ثقة في الامن الاردني وقدرته على حفظ الامن في 100 مباراة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/27 الساعة 18:21