مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

إنتر يبلغ ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا باقتدار ويُجبر برشلونة على الانتقال للدوري الأوروبي

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - بلغ إنتر الإيطالي ثمن النهائي بفوزه الباهر على ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي برباعية نظيفة اليوم الأربعاء في المرحلة الخامسة من مباريات المجموعة الثالثة ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وسجّل الأرميني هنريك مخيتاريان (35) والبوسني إدين دجيكو (42 و66) والبلجيكي روميلو لوكاكو (87) أهداف "النيراتزوري".

وهو الفوز الثالث للـ"إنتر" مقابل تعادل وهزيمة ليرفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني ويضمن العبور إلى ثمن نهائي أمجد الكؤوس الأوروبية.

وحكمت هذه النتيجة على برشلونة الإسباني الثالث برصيد 4 نقاط والذي يواجه لاحقا ضيفه بايرن ميونيخ الألماني المتصدّر (12 نقطة) بالانتقال إلى مسابقة الدوري الأوروبي بغض النظر عن نتيجة القمّة إذ يتذيّل فيكتوريا بلزن ترتيب المجموعة دون نقاط.


مدار الساعة ـ