انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

بعد انسحاب الوحدات من الدوري.. الجزيرة ومعان في اجتماعات طارئة (تفاصيل)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/26 الساعة 08:48
سحاب,معان,مدار الساعة,الأردن,القويسمة,الصريح,
مدار الساعة -أعلن نادي الجزيرة المنافس في الدوري الأردني للمحترفين عن نيته عقد اجتماع طارئ لمجلس الإدارة، الأربعاء.
وأوضح نادي الجزيرة عبر مركزه الإعلامي، امس الثلاثاء، أن الاجتماع سيخصص لبحث آخر المستجدات المتعلقة بمسيرة الفريق في دوري كرة القدم للمحترفين.
وجاء إعلان الجزيرة عن اجتماعه الطارئ بعد ساعات قليلة من إعلان نادي الوحدات عن انسحابه من بطولة الدوري اعتراضا على قرار الاتحاد الأردني لكرة القدم بتغيير ملعب مباراته المقبلة ضد غريمه الفيصلي.
وكان الاتحاد الأردني قد قرر نقل هذه المباراة المحدد موعدها يوم الجمعة المقبل، ضمن الجولة 21 من الدوري، من ستاد القويسمة إلى ستاد الحسن.
ويعتبر الجزيرة من الفرق المهددة بالهبوط حيث يحتل حاليا المركز قبل الأخير على سلم ترتيب بطولة الدوري الأردني للمحترفين، متقدما بفارق الأهداف فقط عن فريق الصريح المتذيل، ولكل منهما 14 نقطة.
من جانبهأعلن نادي معان الأردني، أنه بصدد عقد اجتماع طارئ سيحدد موعده لاحقًا على هامش التطورات الأخيرة، فيما يخص بطولة دوري المحترفين بكرة القدم.
وكشف نادي معان، عبر صفحته الرسمية في "فيس بوك"، أن "مشكلة نادي الوحدات حال بقيت دون حل، وانسحب من بطولة دوري المحترفين، فإن مجلس الإدارة سيعقد اجتماعًا طارئًا للتباحث في أبعاد هذا الانسحاب".
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/26 الساعة 08:48