اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

'مجموعة المستقبل '.... قطاع صناعي متميز وصل الى العالمية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/24 الساعة 22:15
مدار الساعة,الأردن,الهاشمية,الاردن,اقتصاد,
مدار الساعة -كتب: الصحفي ليث الفراية
رجال الاعمال في بلادنا اشكال والوان اطياف وانماط وعادات واولويات بعضهم يهتم بالسياسة وبعضهم الآخر يتجنبها تماما بعضهم يحب الاضواء والاعلام وبعضهم الآخر يفضل ان يظل في العتمة بعضهم يحرص على خدمة المجتمع والناس وبعضهم الآخر يفضل ان يحصد ما استطاع من ارباح واموال فتتراكم الثروات وتتعاظم المكاسب بعضهم لديه طموح بالسلطة وبعضهم الآخر مرتاح لبعده عنها .
الأستاذ زكريا البرادعي مؤسس مجموعة المستقبل للصناعات البلاستيكية والورقية واشقائه المرحوم جهاد وخالد ونظام هؤلاء رجال الوطن المتميزون في قطاع الصناعات البلاستيكية والورقية لا ينتمون لعالم الاثرياء رغم انهم منهم ، لا يشبهونهم في شئ الى جانب خلفيتهم الاجتماعية ،وفوق هذا وذاك نظن ان هذا البون الشاسع له علاقة بهويتهم القيمية واعتزازهم باهلهم وناسهم وعشيرتهم وجذورهم .
زكريا البرادعي هذا هو الأردني الأصيل الذي يعشق تراب الأردن ويؤمن برسالة بني هاشم لم يستغل ظروف الوطن فحقق أروع الصور الجماليةوعزز قيم المواطنة الصادقة بعيداً عن الفئوية والإقليمية لذلك يفخر بك كل الأردنيين أهل الكرامة والشهامة فأنت سطرت أجمل صور الولاء والانتماء و الإخلاص للقيادة الهاشمية .
تأسست مجموعة المستقبل للصناعات البلاستيكية والورقية عام 1999حيثاحتلت مكانة مرموقة بين الشركات الرائدة في مجال بيع المواد البلاستيكية والورقية في الاردن واستطاعت بناء سمعتها الرفيعة من خلال اهتمامها بالمستهلك بالدرجة الأولى حيث تؤمن الشركة بأن أولى مسؤولياتها توفير القدر الأكبر من المنتجات والخدمات الممتازة للمستهلك بأسعار مناسبة بهدف تلبية احتياجاتهم والوصول بهم الى مستوى معيشي معقول في ظل الاوضاع الاقتصادية المتردية التي القت بظلالها على الاردنيين خلال الفترات الماضية هذا الى جانب تميز الشركة بنموها السريع فلديها عدد كبير من الموظفين ذوي مهارات عالية في علم الادارة والتسويق والمحاسبة والمبيعات يقدمون افضل الخدمات للمستهلك.
مجموعة المستقبل عملت على اختيار افضل المعدات والأجهزة البلاستيكية ضمن المعايير العالمية وبإشراف كوادر مؤهلة ومدربة لكي نتميز بالجودة والكفاءة بالأضافة تخصيص مبنى لصناعة الأكواب الورقية .
مجموعة المستقبل استطاعت ان تنافس بمنتجاتها المتميزة السوق الأردني وتجاوز ذلك الى الأسواق العربية والعالمية حيث تعتمد بصناعة منتجاتها على العمالة الأردنية المؤهلة حيث تقوم المجموعة بعمل دورات تدريبية على مستوى عالي للتأهيل .
تحت شعار "يدا بيد المستقبل بلا حد" استطاعت مجموعة المستقبل بانجازاتها، والنجاحات التي حققتها الى ترسيخ مفهوم الابتكار والنزاهة والالتزام بالجودة والتميز فضلا عن الاخلاص ، والإبداع، واللياقة، والحرص على رفاهية المجتمع، والالتزام بتقديم الافضل في جميع الاحوال.
زكريا البرادعي شخصية أردنية، اقتصادية، وطنية، تسعى دوماً لما فيه مصلحة الدولة الأردنية وبكل صدق وأمانه فقد حققت أنجازات كبيرة في التنمية المحلية في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها الدولة الأردنية وأدرك القاصي والداني بأنك أبن وطن تؤمن بالثوابت الأردنية .
والحق يقال، بأنك رجل، لم تستغل الظروف لتحقيق مصلحة شخصية على حساب مصلحة الوطن المواطن فأنت اليوم تقف مع الفارس الهاشمي لمكافحة البطالة بالعمل توظيف الأردنيين وهذا دليل قاطع على إن السياسات التي تنتهجها أثبتت للأردنيين بأنك رجل مواقف مشرفة وأبن وطن على قدر عال من المسؤولية لذلك فأننا لمسنا فيك صدق المشاعر والأحساس والوفاء لخدمة الوطن والمواطن فأنت الأردني الأصيل الوفي المخلص للوطن والقيادة .
وفي النهاية أقول شكراً لهذا الوطن الذي أنجب مثل هذه الشخصية التي نادراً ما تتكرر بتفاصيلها وشكرا لهذا الأقتصادي المتميز ومن معه المرحوم جهاد البرادعي وخالد البرادعي ونظام البرادعي الذين يترجمو الأقوال الى أفعال يلتمسها كل من يحب تراب هذا الوطن فلذلك استطعنا أن نرى العمق الحقيقي للشخصية الوطنية الأردنية متعكم الله بالصحة و العافية ورحم الله الأستاذ جهاد البرادعي .
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/24 الساعة 22:15