انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

“الضريبة” تسلم جائزة “فواتيري” النقدية الأولى وقيمتها 25 ألف دينار

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/24 الساعة 18:43
مدار الساعة,دائرة ضريبة الدخل والمبيعات,العقبة,
مدار الساعة - بدأت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات بتسليم الفائزين بجوائز السحب على تطبيق “فواتيري” الذي أجري الأسبوع الماضي جوائزهم التي فازوا بها خلال عملية السحب.
وقام مدير عام الدائرة الدكتور حسام أبو علي، ظهر اليوم الاثنين، بتسليم الفائز بالجائزة النقدية الأولى وقيمتها 25 ألف دينار السيد فهمي يوسف فهمي أبو ارشيد شيكا بقيمة الجائزة.
وتم تجهيز الشيك الخاص بالجائزة النقدية الثانية وقيمتها 5 الاف دينار التي فاز بها السيد إبراهيم محمد خلف الرفاعي من سكان مدينة العقبة لتسليمه إياها في وقت لاحق.
كما قام أبو علي بتسليم الفائز بالجائزة النقدية الثالثة وقيمتها 5 آلاف دينار السيد أحمد حكام شريف برغوث شيكا بقيمة الجائزة.
وبدأت الدائرة من بداية الأسبوع الحالي بتسليم الجوائز العينية للفائزين بها والتي اشتملت على أجهزة هواتف خلوية وشاشات تلفزيون بأحجام مختلفة وأجهزة لاب توب وليرات ذهب وكوبونات بنزين وأفران ميكرويف وطابعات ليزر مكتبية وزجاجات عطر ولوازم منزلية مختلفة.
وتم إجراء السحب إلكترونيا بإشراف لجنة مختصة تم تشكيلها لهذه الغاية، وقامت الدائرة بوضع أسماء الفائزين بالجوائز على موقعها الإلكتروني (https://www.istd.gov.jo) وبإمكان الجميع الاطلاع عليها.
ونوهت بأن عملية تحميل فواتير السلع والخدمات على تطبيق “فواتيري” ستستمر بشكل متواصل، حيث سيكون هناك سحب آخر للجوائز على الفواتير التي سيتم تحميلها على التطبيق سيتم تحديد موعده لاحقا.
ودعا أبو علي المواطنين إلى تحميل تطبيق “فواتيري” على هواتفهم النقالة من Google play أو من Store App، وذلك عن طريق استخدام كلمة "فواتيري" أو "Fawateery"، وبعد تنزيل التطبيق يقوم المستخدم بإدخال الرقم الوطني وتاريخ الميلاد وبذلك يكون قادرا على تصوير أي فاتورة وتحميلها على التطبيق.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/24 الساعة 18:43