انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة الموقف مناسبات شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

فالفيردي: الأهداف السريعة لبرشلونة قضت علينا

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/24 الساعة 15:04
حجم الخط
مدار الساعة -شدد المدير الفني لأتلتيك بلباو، إرنستو فالفيردي، عقب الخسارة المهينة 0-4 على يد برشلونة، ضمن الجولة الـ11 للدوري الإسباني، على أنه كان يوماً رهيباً بالنسبة لهم.
أوضح فالفيردي خلال المؤتمر الصحافي بعد اللقاء الذي احتضنه ملعب سبوتيفاي كامب نو: "برشلونة كان متفوقاً بشكل واضح، وسجل لاعبوه 3 أهداف في مرمانا في غضون 10 دقائق، الهدف الثاني كان بمثابة قارورة ماء بارد فوق رؤوسنا، لأننا كنا نطبق حينها الضغط العالي، ولكننا لم نحكم تطبيقه بشكل كبير".
وفي أول عودة له لناديه القديم بعد إقالته من منصبه في 2020، قال فالفيردي إنه حاول القيام بما هو معتاد، رغم إدراك المخاطرة التي ينطوي عليها الأمر".
كما أقر المدرب الباسكي بأن الأهداف السريعة لبرشلونة أثّرت عليهم معنوياً بشكل كبير، حيث أن "البلاوغرانا" كان متقدماً في النتيجة بثلاثية بحلول الدقيقة 22.
وحول الوضع الحالي لفريقه السابق، أوضح فالفيردي أن البرسا قادر على المنافسة على كل البطولات حالياً، وسينافس على لقب "الليغا" مع ريال مدريد، وسيحافظ على هويته في اللعب.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/24 الساعة 15:04