انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

السفير العواودة: اقبال كبير على الجناح الاردني في البازار الخيري بجنوب افريقيا (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/24 الساعة 09:46
الاردن,مدار الساعة,الأردن,فلسطين,
مدار الساعة - شاركت السفارة الاردنية في جنوب افريقيا في البازار الخيري الذينظَّمتْه وزارةُ الخارجية الجنوب أفريقية في "حديقة الاتِّحاد".
نشرالسفير الأردني في جنوب افريقيا ابراهيم العواودة منشوراً عبر صفحته عل الفيسبوك جاء فيه:
شاركتْ سفارتُنا يوم أمس في البازار الخيري السنوي الذي نظَّمتْه وزارةُ الخارجية الجنوب أفريقية في "حديقة الاتِّحاد" المجاورة لمقر رئاسة الجمهورية في بريتوريا. وقد زار الجناحَ الأردنيَّ عددٌ كبيرٌ من المسؤولين والسفراء العرب والأجانب والمواطنين الجنوب أفريقيين، حيث أبدوا إعجابهم بالتراث الأردني والأماكن السياحية العديدة في المملكة. وقدَّمنا إليهم منشوراتٍ سياحيةً زوَّدتنا بها مشكورةً هيئةُ تنشيط السياحة الأردنية. وتذوَّق الضيوفُ شيئاً من المأكولات الشعبية الأردنية والقهوة العربية. وقمنا بزيارة العديد من أجنحة السفارات المشتركة، العربية والأجنبية. وكانت إحدى الزيارات إلى جناح فلسطين بمعيَّة معالي الدكتورة ناليدي باندور، وزيرة الخارجية الجنوب أفريقية. وفي ختام المهرجان، أعلنت الوزيرةُ أسماءَ الأجنحة التي فازت بجوائز بناءً على تقييم لجنة تحكيم قامت بزيارة جميع الأجنحة. وقد فاز جناحُنا بجائزة الجناح الأكثر ثراءً بالمعلومات حول بلده.
وأودُّ بالمناسبة أن أشكر الزملاء في السفارة على جهودهم المميزة، وخاصَّةً سعادة الأخت الكريمة سمر بك، وبشار، ومحمد، وفادي. بُوركتم ودامت نجاحاتكم.


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/24 الساعة 09:46