اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

ماذا قال اللواء أيمن العوايشة بعد ترفيعه وإحالته

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/20 الساعة 14:45
مدار الساعة,الأمن العام,الملك عبدالله الثاني,

مدار الساعة - اصدر اللواء المتقاعد أيمن تركي العوايشة، مساء اليوم الخميس، بيانا، أعقب صدور الارادة الملكية بترفيعه الى رتبة لواء، وقرار مجلس الوزراء باحالته للتقاعد.
العوايشة قال:
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعليه نتوكل
أما وقد حباني الله بشرف العسكريه بدأتها قبل 37 عاما في جهاز الأمن العام، تشرفت فيها أن أكون خادما للوطن لضمان احترام سيادة القانون والحفاظ على الامن والامان للمواطن.
أتقدم بالشكر المقرون بالحب والولاء، لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، القائد الأعلى للقوات المسلحة، حفظه الله، وهو الذي كان لنا على الدوام أخاً وقائداً وموجهاً على دروب خدمة الوطن وأهله الذين كان لنا شرف خدمتهم، سائلين الله أن نكون قد أوفينا العهد والوعد في اجتهادنا وعملنا.
كما أشكر عطوفة مدير الأمن العام، وكافة مدراء الأمن العام السابقين، وجميع زملائي من منتسبي الجهاز الذين كانوا لي عوناً، طوال سنين خدمتي.
ولله الحمد من قبل ومن بعد، ندعوه - عز وجل - بأن يبقى هذا البلد آمنا ًمستقرا ، ويحفظ قواتنا المسلحه واجهزتنا الامنية وأن يحفظ جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة، وولي عهده الأمين. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اللواء المتقاعد أيمن تركي العوايشة
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/20 الساعة 14:45