اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الإغاثة الطبية العربية تثمن دور شركة الفوسفات بدعم الايام الطبية المجانية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/19 الساعة 18:44
مدار الساعة,الاردن,معان,الأردن,
مدار الساعة - زار رئيس مجلس إدارة جمعية الإغاثة الطبية العربية الدكتور عوني البشير امس، شركة مناجم الفوسفات الاردنية والتقى رئيس مجلس ادارة الشركة الدكتور محمد الذنيبات.
وجرى خلال اللقاء بحث اوجه التعاون بين الجمعية والشركة، ودعم شركة مناجم الفوسفات الاردنية، وانطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية لبرامج الجمعية، وخاصة في مناطق عمل الشركة.
وثمن البشير خلال اللقاء، جهود شركة مناجم الفوسفات ممثلة برئيس مجلس الادارة، ومساهمتها في رعاية ودعم الايام الطبية المجانية التي اقامتها الجمعية بداية الشهر الحالي في منطقتي الشيدية والجفر بمحافظة معان.
وكانت شركة مناجم الفوسفات الأردنية وجمعية الاغاثة الطبية العربية نظمت يومين طبيين مجانيين في منطقتي الشيدية والجفر في محافظة معان، تم خلالهما تقديم الخدمات الطبية والعلاجية والاستشارية للمراجعين في تخصصات طب الاسنان، والعيون، والنسائية، وطب الاسرة، والطب العام، إضافة الى تقديم الادوية المجانية للمراجعين، واجراء الفحوصات المخبرية اللازمة.
وجاءت هذه الفعالية الطبية ضمن المسؤولية الاجتماعية لشركة مناجم الفوسفات الاردنية، وجهودها للتواصل المستمر مع المجتمعات المحلية، وتوفير احتياجاتها من خدمات الرعاية الطبية، بالتعاون مع الجهات المعنية في القطاعين العام والخاص.
وسلم الدكتور البشير في نهاية اللقاء، درع الجمعية للدكتور محمد الذنيبات، تقديرا لجهود الشركة في خدمة برامج الجمعية.
و حضر اللقاء كل من مدير المناجم في شركة الفوسفات الاردنية المهندس محمود الجرادين، والمدير التنفيذي للجمعية جمال الرفايعة، والمستشار الإعلامي لشركة الفوسفات وليد الجلاد ، ومسؤولة تنمية الموارد المالية في الجمعية هبة مسعود.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/19 الساعة 18:44