انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الدغمي يلتقي السفيرة السويدية لدى المملكة

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,مجلس النواب,الملك عبد الله الثاني
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/19 الساعة 14:56
حجم الخط
مدار الساعة -التقى رئيس مجلس النواب المحامي عبد الكريم الدغمي في مكتبه بدار المجلس اليوم الاربعاء السفيرة السويدية لدى المملكة اليكساندرا ريدمارك.
وأكد الدغمي على عمق العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين الصديقين ، مشدداً بذات الوقت حرص الأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين على تعميقها و تطويرها في المجالات كافة و على مختلف الأصعدة بما ينسجم مع المصالح العليا لكلا البلدين الصديقين.
و أشار إلى أهمية الزيارة التي سيقوم بها جلالة الملك كارل السادس عشر غوستاف، ملك السويد، وجلالة الملكة سيلفيا
ملكة السويد للأردن الشهر المقبل لإفتتاح المكتب الإقليمي لمنظمة مينتور، لافتاً الى ان الزيارة تحمل في طياتها دلالات كبيرة لمستوى علاقات الصداقة المميزة بين البلدين الصديقين.
من جهتها أكدت ريدمارك على تقدير بلادها للأردن، لافتةً الى أن إفتتاح مكتب منظمة منتور في الأردن يعد دليلاً على أهمية الأردن ودوره على المستوى الإقليمي.
واكدت على أهمية الزيارة المزمعة التي سيقوم بها جلالة الملك كارل السادس عشر غوستاف، ملك السويد، وجلالة الملكة سيلفيا للأردن الشهر المقبل حيث سيرافقهم وفد اقتصادي كبير رفيع المستوى، اضافة لأهمية الزيارة في تعريف المواطن السويدي بالاردن والمعالم السياحية التي يحظى بها.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/19 الساعة 14:56