اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

توقيف مالك باص وسائقه اسبوعاً والسبب 42 طالبة في البلقاء

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/19 الساعة 08:44
مدار الساعة,جامعة البلقاء التطبيقية,الأمن العام,
مدار الساعة -قال محافظ البلقاء الدكتور فراس ابو قاعود، إن كوادر السير العاملة في المحافظة قامت بضبط 3 باصات ركاب احدها كان محملا بـ42 طالبة باتجاه جامعة البلقاء التطبيقية.
وأكد أبو قاعود في حديث لإذاعة الأمن العام اليوم الأربعاء، أنه تم حجز الباص وتوقيف السائق والمالك لمدة اسبوع، واتخاذ الاجراءات القانونية الرادعة التي من شأنها أن تحد من مثل هذه الممارسات والمخالفات الخاطئة .
وافاد التقرير المروري أيضا بأن كوادر الدوريات الخارجية ضبطت مركبة شحن "بنغو" محملة 10 اشخاص بالصندوق الخلفي على طريق المطار، حيث تم حجز المركبة وتحويل السائق للجهات المختصة لاتخاذ الاجراء القانوني اللازم.
وشددت الادارات المرورية على ضرورة التزام السائقين بضوابط وقواعد وأنظمة السير حفاظا على سلامتهم ومستخدمي الطريق، مؤكدة انها لن تتساهل أبدا مع أي مخالفة تؤثر على السلامة المرورية أو قد تشكل خطرا على الركاب.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/19 الساعة 08:44