انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

جابر الحرمي يطالب الحكومة الفرنسية الالتفات للتذمر الشعبي بدلا من الانشغال باغلاق المساجد والهجوم على قطر

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/18 الساعة 15:29
قطر,مدار الساعة,اقتصاد,
مدار الساعة - فرنسا التي انتهكت وتنتهك حقوق الانسان في كل ركن وزاوية دخلها وخارجها، وضعت نفسها شرطيا لحقوق الانسان في العالم.
ولاجندة ما مريبة وبعلمانيتها المتوحشة اخذ اعلامها على عاتقها اليوم التحريض على قطر وكأس العالم بنسج قصص وهمية عن انتهاك حقوق العمال في قطر، فمن يخبر فرنسا ومن يخبر الفرنسيين ان بيتهم كله زجاج وان الفرنسيين عليهم ان يشعروا بالعار حين يكون موضوع النقاش حقوق الانسان.
على اية حال طالب الكاتب والاعلامي القطري المعروف جابر الحرمي الحكومة الفرنسية الالتفات اليوم إلى حجم التذمر الشعبي بسبب الارتفاع الهائل للحياة المعيشية بدلا من الانشغال في إغلاق المساجد وملاحقة الأئمة .
أما الإعلام الفرنسي فهو مشغول بالتحريض على قطر وكأس العالم قطر 2022 ونسج قصص وهمية من نسج الخيال عن انتهاك حقوق العمال ..
تاليا فيديو لفرنسيين يحتجون على فشل حكومة باريس الاقتصادي حتى تحول الفرنسيين الى جوعى يطاردون ضوء الكهرباء، والدفء في شتاء قاتم.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/18 الساعة 15:29