انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

شابة أردنية تشارك في رحلة للدراجات لأعلى معابر الدراجات النارية عالميًا في الهند (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/17 الساعة 09:29
مدار الساعة,الأردن,الاردن,الهاشمية,رياضة,
مدار الساعة -شاركت الشابة الأردنية رؤى سليمان في رحلة لاداخ - كشمير في الهند مع فريق "بحرين بايكرز "أعرق فريق بحريني للدراجات النارية والتي بدأت ٣ اكتوبر حتى ١٥ اكتوبر.
وتعتبر رؤى الأردنية الوحيدة المشاركة في رحلة لاداخ - كشمير التي شارك فيها ١٨ رياضياً ، كان ١٧ منهم من دولة البحرين وفتاة أردنية وحيدة، حيث كان مسار الرحلة من اداخ مرورًا بوادي نوبرا، لامايورو، كارجيل، سونامارج، سريناجار وصولًا إلى بهالجام لما يقارب أكثر من ١٠٠٠ كم على مدار ١٤ يوما.
في البداية وقبل انطلاق الرحلة استقبل سعادة السفير رامي الوريكات سفير المملكة الاردنية الهاشمية لدى مملكة البحرين المشاركة رؤى سليمان وقدم لها كل الدعم كونها الأردنية الوحيدة المشاركة في الرحلة.
وتقول رؤى "عند وصول الفريق إلى الهند تم استقبالي من قبل محافظ مدينة كارجيل ترحيبًا بأول دراجة أردنية تعبر المنطقة . كما تم استقبالي من رئيس سياحة مدينة كشمير بالإضافة إلى مسؤول الشباب والرياضة في كشمير ". وتتابع رؤى "يعتبر وصولي هذا كأول أردنية تعبر أعلى معابر الدراجات النارية عالميًا كمعبر كاردنوجلا والعديد غيره خلال هذه الرحلة".
وتصف رؤى، والتي تقيم في دولة البحرين، الرحلة بالصعبة جدا "تجربة صعبة ومهمة جدا كونها زادت من مهاراتي وخبرتي على أهم وأصعب الطرقات عالميًا واستطعت في النهاية رفع علم الأردن ".
يذكر أن الرحلة هي من ترتيب فريق بحرين بايكرز وهي واحدة من أصعب الرحلات التي يتم تنظيمها بشكل سنوي بهدف اكتشاف لاداخ وكشمير وصعوبات الطرقات التي تُعد من أخطر المعابر عالميًا.

Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/17 الساعة 09:29