انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

ليفربول يتجاوز مانشستر سيتي بهدف رائع من محمد صلاح

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/16 الساعة 20:35
مدار الساعة,مصر,
مدار الساعة - سجّل المصري محمد صلاح واحداً من أجمل أهدافه في الدوري الإنكليزي الممتاز ليهدي ليفربول الفوز على مانشستر سيتي.
وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول لفوز بغاية الأهمية على ضيفه مانشستر سيتي 1-0 اليوم الأحد في المرحلة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز.

وواصل المصري محمد صلاح تألقه أمام مانشستر سيتي بعدما سجّل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة السادسة والسبعين مستفيداً من تمريرة رائعة للحارس البرازيلي أليسون.
ورفع ليفربول رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثامن بينما توقف رصيد مانشستر سيتي عند 23 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن توتنهام الثالث ومبتعداً بفارق أربع نقاط عن أرسنال المتصدر.
وأتى فوز ليفربول بعدما تعثّر بآخر ثلاث مباريات له في الدوري الممتاز (تعادلان وخسارة) كما أوقف سلسلة انتصارات مانشستر سيتي في المسابقة (ثلاثة انتصارات).
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/16 الساعة 20:35