انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الفوسفات تتبرع بقطعة أرض لتلبية احتياجات العملية التعليمية في الرصيفة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/16 الساعة 17:35
الرصيفة,مدار الساعة,وزارة التربية والتعليم,الأردن,وزارة التنمية الاجتماعية,
مدار الساعة -ثمنت وزارة التربية والتعليم، تبرع شركة مناجم الفوسفات الأردنية بقطعة أرض بمساحة 6300 مترا مربعا من أراضي قرية عطل الرصيفة؛ لتلبية احتياجات الوزارة في مجال الأبنية المدرسية في المنطقة.
وقالت الوزارة إن تبرع الفوسفات لدعم قطاع التعليم، يجسد الشراكة الحقيقة بين المؤسسات الوطنية المختلفة، وحرصها على خدمة وتعزيز مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة، وتعكس في ذات الوقت مساهمة الشركة في المساعدة في تلبية احتياجات المؤسسات والوزارات الرسمية على اختلافها.
وأعربت الوزارة عن تقديرها لهذه الاستجابة من شركة مناجم الفوسفات الأردنية ممثلة برئيس مجلس إدارتها الدكتور محمد الذنيبات لطلبها، مثلما دعت مختلف المؤسسات الوطنية العامة والخاصة إلى الاقتداء بهذه المبادرة والمساهمة في دعم العملية التربوية في وطننا العزيز وتوفير متطلباتها.
وكانت شركة مناجم الفوسفات الأردنية، تبرعب بداية العام الدارسي الحالي، بـ 10 الاف حقيبة مدرسية، تم توزيعها من خلال وزارة التنمية الاجتماعية بالتعاون مع الوزارة على الطلبة غير المقتدرة أسرهم في المدارس الحكومية بمختلف مناطق المملكة.
كما تبرعت الشركة بألواح تفاعلية كاملة ومختبر حاسوب، و1500 مقعد مدرسي، والعديد من المبادرات لدعم العملية التعليمية في عدد من المدارس وتلبية احتياجاتها.
وتأتي مساهمات شركة مناجم الفوسفات الأردنية في دعم العملية التعليمية في المملكة؛ انطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية تجاه الوطن والمجتمع.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/16 الساعة 17:35