انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

كلوب يتوجه بطلب غريب إلى غوارديولا

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/16 الساعة 16:51
حجم الخط
مدار الساعة -توجه المدرب الألماني يورغن كلوب بطلب غير متوقع من نظيره الإسباني بيب غوارديولا قبل قمة الدوري الإنجليزي التي تجمع ليفربول ومانشستر سيتي الأحد.
وقال كلوب في تصريحات لصحيفة دايلي ميل البريطانية إنه يتمنى أن يحصل غوارديولا على إجازة لمدة 4 سنوات من التدريب عقب انتهاء عقده مع "السيتي".
وأضاف: "أفضل أن يحصل بيب على إجازة لمدة 4 سنوات، أنا جاد بنسبة 100%، كان الحل المفضل لدي أن يكون بيب في إجازة خلال السنوات الأربع الماضية".
وتابع: "لا أعرف كم مرة يجب قول ذلك، إذ أن بيب أفضل مدرب في العالم ويثبت ذلك في كل وقت وكل يوم، إنه أمر استثنائي حقاً ما يفعلونه وأنا أحترم ذلك".
وواصل: "لن أفتقد المنافسة بيننا في حالة حصول غوارديولا على إجازة أخبرني أننا عندما لا نكون مسؤولين عن أي نادٍ، سنجلس معاً".
وأوضح: "يمكننا القيام بذلك ولكن إذا كنت أعمل، بينما هو في إجازة، سأذهب إليه ونتحدث دون أي مشكلة".
وختم: "أنا شخص سعيد بالمنافسة مع غوارديولا، وليس لدي مشكلة مع هذا الوضع، لقد كان تنافس فيدرر ونادال على أعلى مستوى وهما صديقان، وأنا وبيب لسنا أفضل أصدقاء لأننا لا نعرف بعضنا البعض، لكنني أحترمه كثيراً، وأعلم أنه يحترم ما نقوم به، لسنا بحاجة لخسارة الاحترام لمجرد أننا منافسان".
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/16 الساعة 16:51