اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الخصاونة يفتتح مشروع توسعة مركز سميح دروزة للأورام في البشير (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/16 الساعة 10:24
مدار الساعة,وزارة الصحة,مركز الحسين للسرطان,الأردن,
مدار الساعة - افتتح رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة اليوم الأحد، توسعة مركز سميح دروزة للأورام في مستشفيات البشير الذي أنجزته جمعية "همتنا" بالتعاون مع وزارة الصحة ومؤسسة ومركز الحسين للسرطان.
وأكد رئيس الوزراء خلال كلمة ألقاها في الافتتاح الذي حضره وزير الصحة الدكتور فراس الهواري، إن إنجاز مشروع توسعة مركز سميح دروزة للأورام في مستشفيات البشير يعد نموذجاَ للفعل المُنتِج والعمل والإنجاز والشَّراكة الحقيقيَّة ما بين الحكومة والقطاعين الخاص والأهلي.
كما أكد أن هذه الشراكة بين الحكومة والقطاعين الخاص والأهلي المبادِر مثل مبادرة "همتنا" ستسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتطويرها بما يُحدِث فارقاً في حياة النَّاس.
وأثنى رئيس الوزراء على القائمين على المبادرة والشُّركاء والدَّاعمين والمموِّلين لهذا المشروع الذي يستهدف خدمة المواطنين، وتوفير العناية الطبية العلمية الآمنة والفضلى التي يحتاجون إليها.
وأشار إلى جهود مؤسسة ومركز الحسين للسرطان الذي يعد صرحاً وطنياً ليس فقط في الأردن بل في الإقليم، والذي يحظى بثقة وتقدير الكثيرين، مشيداً بجهود المركز في تأهيل وتدريب كوادر مركز سميح دروزة للأورام الذي أنشئ في مستشفيات البشير.
ولفت رئيس الوزراء إلى أن الإنجاز الذي حققته مستشفيات البشير في العام الماضي من خلال البدء بالتشغيل الكلي لمركز الجراحات التخصصية بعد افتتاحه بثلاثة أشهر، إضافة إلى الأقسام المرتبطة بالتصلب اللويحي والقدم السكرية، مؤكداً أن هذا التطور انعكس على تطوير مستوى الخدمات والرعاية التي يقدمها "البشير" و معالجة بعض المظاهر السلبية التي كانت سائدة في السابق من حيث الاكتظاظ ونقص الأسرَّة.
Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/16 الساعة 10:24