اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

فعاليات عجلونية تكرم المهندس سليم حمدان (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/15 الساعة 14:28
مدار الساعة,الأردن,محكمة التمييز,حزب الشورى,جامعة عجلون الوطنية,مؤسسة الإقراض الزراعي,مستشفى الايمان,كلية عجلون الجامعية,الهاشمية,الاردن,
مدار الساعه-راشد فريحات
كرمت عدد من الفعاليات العجلونية وتحت رعاية معالي الوزير الأسبق الدكتور عاطف عضيبات وحضور عدد من الشخصيات الوطنية و نواب سابقين وحاليين وعدد من مدراء الدوائر الرسميه وأعضاء لجنة تنسيق العمل والتطوعي والاجتماعي وجمعية البيئة الأردنية وممثلي العمل الحزبي والنقابات وهم قاضي محكمة التمييز المتقاعد محمد الزعارير والنائب الدكتور فريد حداد وامين عام حزب الشورى الدكتور فراس العبادي والنواب السابقين محمد فريحات ومحمد الدوايمه ورئيس لجنة بلدية عجلون سابقا المهندس معين خصاونه ومدير الموارد البشرية في وزارة التربية سابقا الدكتور فايق الخصاونه ورئيس مجلس امناء جامعة عجلون الوطنية الدكتور محمد نور الصمادي ورئيس مجلس المحافظة عمر المومني ورئيس اتحاد عجلون ملكي بني عطا ومدير فرع مؤسسة الإقراض الزراعي في عجلون عمر بني حمد ومدير مستشفى الايمان الحكومي في عجلون الدكتور محمد خير فريحات وعميد كلية عجلون الجامعية الدكتور وائل الربضي وعضو مجلس نقابة المهندسين الزراعيين ضابط الإقراض في مؤسسة الإقراض الزراعي بعجلون المهندس ماهر عباسي ومدير منطقة راجب المهندس بسام فريحات ومحمد حمد البعول وحسين المومني وربيعه المومني والاء أبو هليل وناديه العنانزه وراشد فريحات وامير فريحات وراما فريحات مدير عام شركة المهندس للمقاولات الشركة المنفذه لمشروع مستشفى الايمان الحكومي الجديد المهندس سليم حمدان تقديرا لجهوده وحسن ادارته في ابراز وانجاز المشروع لخدمة ابناء المحافظة .
وجاء التكريم بدعوة كريمة ومبادرة شخصية ذاتية ايجابية من الصحفي علي عزبي فريحات لتكريم شخصيات لها أيادي بيضاء ومساهمات وطنيه وانجازات يشار لها بالبنان أمثال المهندس سليم حمدان الى جانب مساهمته في تعزيز العمل الخيري والانساني والتطوعي لانه صاحب ايادي بيضاء ويسعى للخير دائما من خلال حرصـه على مد يد العون وتقديم الدعم للمساجد وتقديم طرود الخير لابناء المجتمع المحلي والطلبة الفقراء والمحتاجين .
واكد الدكتور عضيات على اهمية مثل المبادرات لتكريم اصحاب الايادي البيضاء ومن لهم بصمات متميزة في مختلف الميادين وشخصيات وطنية مخلصة قدمت لوطنها الكثير من الجهد والعمل بتفاني ليكونوا نماذج متميزة حققت الريادة وساهمت في تعزيز الولاء والانتماء للوطن والقيادة الهاشمية
واشاد بمبادرة الصحفي فريحات الطيبه لتحفيز مثل هذه الشخصيات التي ساهمت في نهوض هذا الوطن لانها نماذج ناجحه ومشرفــه تستحق الاحترام و التقدير .
وقال الصحفي فريحات ان مبادرة التكريم هي مبادرة ذاتية تقديرا لشخصية وطنية تعمل بجد واخلاص لتحقيق التميز وتسعى للخير دائما من خلال حرصـه على مد يد العون وتقديم الدعم للمساجد وتقديم طرود الخير للمحتاجين والفقراء وتعبيرا عن الشكر الفخر والاعتزاز بتلك الجهود التي بذلها المهندس سليم حمدان .
وبين ان المهندس حمدان يطمح دائما الى تحقيق الريادة في العمل من اجل تقديم خدمات متميزة استنادا الى مرتكزات ابرزها الامانة في تنفيذ الاعمال وان تكون شركته رائدة ومواكبة ذات دور رئيسي في تعزيز النمو والتقدم في المملكة.
ووصف عدد من المختصين والمشرفين وذوي الاختصاص انه تم انجاح هذا مشروع مستشفى الايمان الجديد هذا الطبي المتكامل وفق استراتيجية شاملة ليكون المستشفى الجديد انموذجا صحيا متميزا على مستوى المملكة يواكب افضل الخدمات المتطورة في هذا القطاع الطبي والصحي الشامل لتقديم الخدمات والرعاية الصحية ذات الجودة العالية بمواصفات عالمية تواكب التطور في عالم الطب من حيث العيادات التي تغطي كافة التخصصات الطبية والتقنيات العالية والاجهزة الحديثة والكفاءات والخبرات الطبية المتميزة والبنية التحتية والتصميم المعماري ذو الطراز الفريد الذي يشكل معلما من الجمال والتفرد والابداع في أكثر المناطق حيوية .
.
ويشار ان المهندس سليم حمدان :-
*اشرف على العديد من المشاريع والعطاءات المتعددة في الاردن وخارجه حيث كانت المشاريع التي نفذت تحت اشرافه من المشاريع الناجحة ومنها مشروع مستشفى الايمان الحكومي الجديد .
**تميزت سيرته المهنية بالطموح والانجاز في القطاع الذي يعمل به .
** خبرته وإنجازاته لها دور مهم ومؤثر في هذا القطاع كونه قاد مسيرة “شركة المهندس للمقاولات” التي تُعد من الشركات الكبرى في مجال المقاولات وتنفيذ المشاريع الكبرى .
***نال ثقة العديد من الشركات والمؤسسات الكبرى والتي ساهمت في استلامه لمشاريعها وهذا لم يأتي من فراغ بل جاء نتيجة لاخلاصه والتزامه في العمل لذلك اصبح يمتلك خبرات رياديــة في مجال تطوير السياسات والتخطيط الاستراتيجي لادارة المشاريع وخصوصا الابنية سواء في القطاع الحكومي او الخاص.
**يتميز بدقة العمل وتنفيذ الاعمال في مواعيدها وتأديــة المهام على اكمل وجــه .
** يمتلك المعرفة والإلمام الكافي بتفاصيل المشاريع التي يديرهـــا لانه يخلق رؤية واضحة ويشاركها مع الجميع .
**حاليا يشرف على مشروع توسعة مبنى مستشفى الايمان الحكومي في عجلون والذي استكملت فيه اعمال المرحلتين الاولى والثانية وبانتظار البدء بالمرحلة الثالثه حيث ساهم من خلال اشرافه على المشروع بتسهيل آليات العمل والاشراف الشمولي مع كل الجهات الامر الذي بسط الاجراءات التنفيذية في العمل .
**يتواصل ويتعاون مع الجهات المعنية على المشروع صاحبة الاختصاص ومنها وزارتي الاشغال والصحة والابنية الحكومية والجهاز التنفيذي في محافظة عجلون وبفضل خبرته استطاع حل المشاكل التي واجهت المشروع خصوصا منذ بدايات العمل الذي كانت تتعرض فيه الحفريات الى انهيارات بسبب طبيعة المنطقة الصعبة .
**امتزجت تجربته المهنية برغبة ملحة في رسم ملامح النجاح في العمل المؤسسي من اجل تحقيق التميز .
**يقف على مسافة واحدة من الجميع حيث يتقن علاقاته مع الجهات المستهدفة في العمل لاعتقاده ان العلاقات الطيبة والمرونة اساس التعامل من اجل تسهيل العمل .
**اسس من خلال عمله توطيد اواصر التواصل والانفتاح على وسائل الاعلام والتعامل بشفافية ووضوح واستعداده التام لاعطاء اي معلومة . .
**اشاد المجتمع المحلي في محافظة عجلون بسرعة تجاوبه مع كافة الشكاوى التي كانت ترده والعمل على حلها لان خدمة المواطنين كان عاملا رئيسيا وهدفا يسعى اليه .
**كرمته جمعية البيئة الاردنية و لجنة تنسيق العمل التطوعي والاجتماعي تقديرا لجهوده وتفانيه المضني في تحقيق العمل والانجاز .
Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/15 الساعة 14:28