انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

تنمر أم رفق بالحيوان.. منعوها من ركوب الخيل بسبب وزنها

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة -أثارت عارضة أزياء أمريكية، تزن أكثر من 110 كجم، ضجة واسعة بعدما رفضت إحدى مزارع الخيول ركوبها لحصان خوفا عليه من ثقل وزنها.
وتحدثت ريمي بدر (20 عاماً) عارضة الأزياء والمؤثرة على تطبيق "تيك توك" عن أنها وقعت ضحية "رهاب زيادة الوزن" بعد أن تم رفض طلبها ركوب حصان بسبب وزنها.
شيرين عبدالوهاب.. صور ترصد التحول من النحافة لـ"الوزن الزائد"
وقالت بدر في فيديو عبر "تيك توك" حصد مليوني مشاهدة: "برافو لمزرعة ديب هالو رانش في مونتوك التي طلبت مني المغادرة لأنني أزن 110 كيلوجرامات"، موضحة أنها ذهبت فقط لركوب الخيل. وانتقدت ريمي ما تعرضت له، ووصفته بأنه دليل على "رهاب زيادة الوزن".
ورد أحد موظفي المزرعة على بدر وشتمها الأمر الذي اضطر المزرعة نفسها للحديث على صفحتها الرسمية في فيسبوك والاعتذار عن أقوال الموظف، دون أن تتطرق إلى قضية الوزن وقواعد ركوب الخيل.
وانقسم المعلقون على مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومنتقد لموقف ريمي بدر، فالبعض رأى ما حدث بمثابة تنمر مرفوض، بينما أيد آخرون موقف المزرعة بدعوى حقوق الحيوان، واعتبروا أنه إذا كان ما قامت به المزرعة "رهاباً ضد الوزن الزائد"، فإن ركوب بدر للحصان يمكن أن يعتبر بمثابة "جريمة".
مدار الساعة ـ