اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

بوتين لأمير قطر: سأكون سعيداً إن رأيتك في هذا المكان

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/13 الساعة 14:16
قطر,مدار الساعة,الإمارات,
مدار الساعة - أكد أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أهمية العلاقات بين بلديهما وأنها تتطور بشكل ملموس.
جاء ذلك خلال لقاء عقد بين الزعيمين على هامش قمة مؤتمر التفاعل وتدابير بناء الثقة في آسيا (سيكا) في العاصمة الكازاخية أستانة، اليوم الخميس، وهو الأول بينهما منذ الغزو الروسي لأوكرانيا، في فبراير الماضي.
كما أن اللقاء هو الثاني بين بوتين وزعيم دولة خليجية منذ الغزو، حيث استقبل الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، يوم الثلاثاء الماضي.
وقال بوتين لأمير قطر: "العلاقات بين روسيا وقطر تتطور بشكل كبير، وسأكون سعيداً لرؤية أمير قطر في روسيا، وواثقون من نجاح قطر في تنظيم كأس العالم".
من جهته قال الشيخ تميم: "لدينا علاقات تاريخية قوية مع روسيا، وموسكو قدمت دعماً كبيراً لقطر بخصوص اللجنة المنظمة لكأس العالم، ونتطلع لتطوير هذه العلاقات في كافة المجالات".
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/13 الساعة 14:16