اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

كتلة الصناعي تطلق موقعها الالكتروني

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/13 الساعة 12:52
مدار الساعة,عمان,الأردن,
مدار الساعة - أطلقت كتلة الصناعي موقعها الالكتروني الخاص (www.sinaeejo.com)، بالتزامن مع ترشحها لانتخابات غرفتي صناعة عمان والأردن، ليكون المرجعية الأولى للهيئة العامة والمهتمين والصحفيين والإعلاميين للاطلاع على كل ما يخص الكتلة.
ويتضمن الموقع زاوية: من نحن؟؟ التي تعرف بالرؤية العامة للكتلة والرسالة التي تحملها، وزاوية: لماذا كتلة الصناعي؟ كما يتضمن الموقع البرنامج الكامل الذي تطرحه كتلة الصناعي لخوض الانتخابات، ويتناول المحاور الرئيسة لعملها مستقبلاً، وصور المرشحين ومعلوماتهم الشخصية، إلى جانب زاوية الإعلام التي تتضمن أخبار الكتلة والمنشورات الترويجية لها.
وسيتم تزويد الموقع بكافة المستجدات التي تخص عمل الكتلة، ومواكبتها لكافة المستجدات التي ترافق الحملة الانتخابية إلى يوم الصمت الانتخابي، بحيث تكون الهيئة العامة مطلعة على كافة المستجدات أولاً بأول.
وقد تضمن الموقع الالكتروني زاوية للتواصل مع المرشحين وإدارة الحملة الانتخابية، في حال الرغبة في الاستفسار عن أية معلومات يحتاجها أعضاء الهيئة العامة أو المؤسسات الصحفية أو المواقع الالكترونية أو الإعلاميين، وذلك من خلال البريد الالكتروني:
Info@sinaeejo.com
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/13 الساعة 12:52