انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

انسحاب 3 مترشحين لرئاسة بلدية الكرك ومجلس المحافظة

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الدعاية الانتخابية
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/26 الساعة 14:27
حجم الخط

مدار الساعة - أعلنت رئيسة لجنة الانتخابات في قصبة الكرك الدكتورة صباح النوايسه، ان ثلاثة من المرشحين للانتخابات في مواقع مختلفة قد انسحبوا رسميا من الترشح للانتخابات .

وبينت ان المترشحين الذين تقدمواب طلبات للانسحاب هم محمود المعايطة وكان مترشحا لرئاسة بلدية الكرك الكبرى وبذلك يبقى ستة مرشحين لرئاسة البلدية بالكرك.

بالاضافة الى انسحاب كل من المترشح سليمان المراحلة والمرشح احمد الجعافرة من الترشح لموقع عضوية مجلس المحافظة عن قصبة الكرك.

وعلى صعيد متصل، بدأت في الكرك حملة لازالة اشكال الدعاية الانتخابية كافة، المخالفة للقانون من قبل المترشحين للانتخابات البلدية ومجلس المحافظة وفقا لنائب رئيس لجنة بلدية الكرك ومدير اشغال الكرك المهندس حسام الكركي.

واكد المهندس الكركي ان كوادر المديرية بدأت بحملة لازالة الدعايات الانتخابية المخالفة والتي تشكل وضعت في اماكن مخالفة وخصوصا وخصوصا الاشارات الضوئية والارشادية بمختلف مناطق المحافظة .

وبين ان الاشغال ستقوم بمصادرة الكفالات المالية التي وضعها المترشحون لدى البلديات للتأمين على عدم مخالفة القانون بوضع دعاية مخالفة بعد انتهاء العملية الانتخابية، وفق هلا .

ولفت الى ان كل تلك الاجراءات تتم بموجب مخاطبات رسمية مع البلديات والجهات المختصة بالعملية الانتخابية . كما بدأت بلديات بالمحافظة بازالة الدعاية الانتخابية المخالفة والتي وضعت على مواقع ضرورية مثل الاشارات التوضيحية والاشارات الضوئية.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/26 الساعة 14:27