انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

تفاصيل المداهمة الأمنية التي أصيب بها شرطيان.. «شخصان سلبا سعوديين في عمان»

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الأمن العام
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/26 الساعة 13:29
حجم الخط

مدار الساعة - إسماعيل عُباده- أصيب اثنان ، من مرتبات الأمن العام ، بجروح متوسطة ، اثر مداهمة أمنية لمطلوبين، صباح الأربعاء، في منطقة التاج، شرقي العاصمة عمان .

وفي التفاصيل، قال مصدر أمني لـ "مدار الساعة": ان المداهمة الأمنية لمنزل احد المتهيمن في قضية سلب سعوديين ، جاءت بعد موافقة مدعي عام وسط عمان .

وأوضح المصدر ، انه لدى مداهمة الشقة التي يحتمي فيها احد المتهمين ، في منطقة التاج بالعاصمة عمان ، بادر المتهم ، والمدعو "م..م.هـ" باطلاق النار نحو القوة الامنية ، من مسدسه ، والتي اصيب على اثرها ملازمين اثنين من مرتبات الامن العام .

وأشار الى انه تم على الفور ضبط المتهم من قبل القوة الامنية ، ونقل المصابين الى مستشفى الامير حمزة بالعاصمة عمان ، وحالتهم العامة متوسطة .

وبين المصدر أنه القضية تعود لاعتداء شخصين على مواطنين سعوديين بالعاصمة عمان ، تم القبض على احدهم بعد نصب كمين امني له في منطقة الدوار السابع ، وبعد التحقيقات تم التعرف على المتهم الاخر ، وتمت مداهمة الشقة التي يسكن فيها بمنطقة التاج ، اليوم الاربعاء .

مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/26 الساعة 13:29