مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة شهادة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

المركز الوطني لمكافحة الأوبئة يبحث مع منظمة الصحة العالمية دوره في تعزيز الاستراتيجية الوطنية للصحة الرقمية

مدار الساعة,مناسبات أردنية,المركز الوطني لمكافحة الأوبئة,وزارة الصحة,منظمة الصحة العالمية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة- بحث المركز الوطني لمكافحة الأوبئة والأمراض السارية اليوم الثلاثاء مع منظمة الصحة العالمية آلية تنفيذ مشاريع تكنولوجيا المعلومات الصحية الواردة في المسودة النهائية للإستراتيجية الخاصة بالمركز المتعلقة في دعم وتعزيز الاستراتيجية الوطنية للصحة الرقمية.

وقالت رئيسة المركز الدكتورة رائدة القطب إن الاجتماع يأتي للتنسيق بين المركز ومنظمة الصحة العالمية، بهدف إدراج مشاريع تكنولوجيا ونظم المعلومات الصحية الواردة في المسودة النهائية لإستراتيجية المركز ضمن المسودة الخاصة بتطوير الاستراتيجية الوطنية للصحة الرقمية في الأردن بالتنسيق مع وزارة الصحة والجهات المعنية الأخرى.

وبينت القطب أن المشاريع المتعلقة بتكنولوجيا ونظم المعلومات تهدف إلى تعزيز استخدام الحلول الرقمية للصحة العامة ورصد الأمراض والاستعداد والاستجابة لها.


مدار الساعة ـ