اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

عجلون: حطين الاساسية المختلطه تحتفل بيوم المعلم (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/10 الساعة 17:33
مدار الساعة,
مدار الساعة - راشد فريحات - احتفلت مدرسة حطين الاساسية المختلطة بمحافظة عجلون اليوم بمناسبة يوم المعلم .
وقال مدير تربية عجلون الدكتور احمد ملكاوي الذي رعى فعاليات الاحتفال ان يوم المُعلم يتجسدُ فيه عرفان المُجتمع بنبل رسالة المُعلّم وأهمية دوره في تنشئة الأجيال والارتقاء بمستوى عقل الإنسان وتفكيره وتنمية قدراته وإطلاق طاقاته الخلاقة المُبدعة وإعداده وتأهيله.
واشار ان المسؤولية في اعداد الطالب الانسان وتأهيله للحياة الناجحة هي مسؤولية وطنية متكاملة وشمولية تتكاتف وتتكامل فيها جهود المدرسة والجامعة والاسرة والمجتمع وإن عظمة دور المعلمين تكمن في التاسيس الصحيح والحقيقي لأبنائنا وبناتنا الطلبة تعليما وتربية وهي مهمة وطنية وتاريخية .
واشاد بدور المدرسة الرائد في تنفيذ المبادرات النوعية التي تسهم في ابراز المكانة المتميزة للمعلم وتساهم في تنمية الابداع و المهارات لدى الطلبة .
وقالت مديرة مدرسة حطين ربيعه المومني ان الاحتفال باليوم العالمي للمعلمين والذي يصادف في الخامس من تشرين الأول من كل عام وهو بمثابة تقدير لما يقوم به المعلمون من جهود مضنية وتضحيات من اجل الارتقاء بمهنة التعليم وبناء جيل قادر على العطاء والابداع وتحمل المسؤولية .
واضافت ان المعلم لايحتاج الى تكريم او تقدير مكانته فهو مكرمٌ من الله عز وجل بتولي أشرف مهنة ورسالة تولاها أشرف البشر و الرسل والأنبياء معلمي البشرية مثمنة دعم ومساندة مديرة التربية لانشطة وبرامج المدرسة والاحتفال بمختلف المناسبات لتعزيز رسالتها الرامية لخدمة الطلبة وتوفير البيئة التعليمية الامنة.
وفي نهاية الحفل الذي اشتمل على قصيدة شعرية القتها احدى الطالبات بهذه المناسبة كرم مدير التربية الملكاوي المعلمات باوسمه تعبر عن يوم المعلم كما كرمت مديرة المدرسة المومني الملكاوي بهدية تقديرية.

Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/10 الساعة 17:33