اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الأردني الاخرس يرثي ابنته بكلمات مؤثرة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/10 الساعة 11:52
الأردن,مدار الساعة,الاردن,

مدار الساعة - رثا الاردني محمد الاخرس ابنته حنين بعد عام على رحيلها.
وقال الاخرس: إلى حنين، إليكِ يا حنيني

في ذكرى مرور السنة الأولى على فراقك يا حنيني الأبدي، يرتجف القلم في يدي، وتنهمر دموع الأوراق التي احتضنتها بين كفي لأخط على صدرها كلماتي إليكِ، فهل تصلك أصداء أوجاعي حيث أنت الآن بين يدي الرحمٰن؟!
هل تعلمين يا حنين، أن طعم الماء قد غادرني وغادر والدتك منذ رحلت عنا، وأن ذلك الإحساس بالظمأ لم يعد يطفؤه ماء نبع ولا جريان نهر؟!!
أوتعلمين يا شقيقة الروح، وعرق القلب، أن طيفك لا يغادر أجفاني، وأنني ما أزال كل ليلة أدخل حجرتك، وأتفقد فراشك خوفاً عليك من برد الشتاء أو حر الصيف، هل تعلمين أنني ما أزال كل يوم، أتلفت بحثاً عن وجودك حين نجتمع على مائدة الإفطار صباحاً، أو حين نتحلق حول وجبة العشاء في المساء؟!
أوحقاً تعلمين يا حنين، أيتها الدمعة المعلقة ما بين أهداب عيني وعيني، وأيتها الآهة الساكنة ما بين جدران قلبي وجلدي، أوحقاً تعلمين أن كل شيء قد تغير طعمه منذ غادرتنا إلى السماء، فلم يعد للهواء تلك الرائحة الزكية، ولا للخبز ذلك العبير الرائع، ولم تعد العصافير تغرد عند الفجر على حافة نافذتي، وتوقفت تلك الفراشات عن زيارة حديقتنا.
حنين، يا وجع العمر الجميل، ويا ضحكة الحياة الرقيقة، نرسل رسالتنا هذه لكِ، علها تكون دعوة لكِ عند رب العالمين، أو تشفع لك في جنات النعيم، نرسل لك هذه الرسالة، ونحن نعلم أنها سوف تصلكِ، ونعلم أيضاً أنكِ تنتظرينها منا، وأنتِ على ثقة من أنني ووالدتك لم ننساكِ يوماً ولن نفعل، نستودعك الله يا صغيرتي، وإلى لقاء معك يوماً بين يدي الرحمٰن، في جنات النعيم بإذن الله، والسلام عليكِ يا حلوتي ورحمة الله وبركاته
التوقيع: والدكِ ووالدتك
محمد الأخرس
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/10 الساعة 11:52