انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

أرتيتا يؤيد انضمام وايت لمنتخب إنجلترا

مدار الساعة,أخبار رياضية,كأس العالم
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - دعم مدرب آرسنال ميكل أرتيتا، مدافعه بن وايت، لدخول تشكيلة منتخب إنجلترا قبل كأس العالم لكرة القدم في قطر، قائلا إنه "مستعد لهذه الخطوة".
وغاب وايت، الذي لعب بمركز الظهير الأيمن مع آرسنال هذا الموسم، عن تشكيلة المدرب غاريث ساوثغيت في مباراتي إنجلترا بدوري الأمم الأوروبية في سبتمبر (أيلول)، لكن فرصه في المشاركة بكأس العالم ازدادت عقب إصابة كايل ووكر مدافع مانشستر سيتي.
وأشاد أرتيتا بتنوع وايت (25 عاماً) مشيراً إلى قدرته على اللعب كظهير أيسر أو أيمن أو قلب دفاع.
وأبلغ الصحافيين قبل مواجهة ليفربول: "نؤمن بأن وايت لديه الإمكانات للعب كظهير وكان أهم شيء أن يشعر بالارتياح في هذا المركز".
وأضاف: "أعتقد أنه يشعر براحة كبيرة في اللعب بجهة اليمين في ثلاثي دفاعي أو ظهير-جناح مع إنجلترا، أرى أنه جاهز لهذه الخطوة وهو واثق بنفسه، يبذل كل جهد ممكن وهو جاهز دائماً واعتقد أنه يملك الشجاعة للعب تحت ضغط حقيقي".
ويدخل آرسنال، الذي حقق سبعة انتصارات في ثماني مباريات، القمة في إستاد الإمارات متقدماً بفارق 11 نقطة على ليفربول المتراجع للمركز العاشر بعد فوزين فقط في سبع مباريات.
مدار الساعة ـ