انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

المهندسة 'بـراءه تـلیلان' أيقونة الإنجاز والعطاء في ھندسة بلدیات البادیة الشمالیة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/08 الساعة 22:36
مدار الساعة,الأردن,
مدار الساعة - نجمةٌ بدويةٌ أصيلةٌ تتالق كل يومٍ، تضيئ السماء، بنور فكرها البدوي العريق، وعملها الدؤوب الصادق، ومكانتها الطيبة التي تحظى بها،كفاءة يعلمها الجميع، ولا يختلف اثنان على أهمية هذه السيدة التي تحظى بكل تقدير واحترام نظراً لإنجازاتها وتميزها.
المھندسة "بـراءه تـلیلان" مدیرة ھندسة بلدیات لواء البادیة الشمالیة من الرائدات المبدعات في عملھا،وإنجازاتها تتحدث عن نفسھا، إنَّھا عطاءٌ بلا حدود من خلال الوفاء والإخلاص.
"تـليلان" علامةٌ إبداعيّة في العمل المؤسسي، تحظى برضا رؤساء وموظفي بلديات البادية الشمالية، لتواصلها وتفاعلها الدائم على كافة الأصعده الخدماتية.
" المهندسة تـلیلان" واحدة من نشمیات ھذا الوطن المعطاء، ومن خلال موقعھا ندرك بأنَّھا على قدرٍ عالٍ من المسؤولیة، فھي أخت الجمیع وتضع كل خبراتھا في خدمة أبناء البادیة الشمالیة الذین یقدّرون عالیاً ما تقوم بھا.
"تـليلان" سمعة طيبة، يملؤها التواضع، الحاضر بعملها المخلص المحب لأبناء باديتها الشماء لتواصل الليل بالنهار من خلال عملها المستمر الذي لا ينقطع في البادية الشمالية.
" المهندسة تـليلان" أيقونة المرأه البدوية الأصيلة، التي تغرد في سماء البادية، بإطلالة فكرية عصرية حديثة، تحمل في طياتها الكثير من الأفكار والأعمال الصادقة المحبة المخلصة لأبناء البادية الشمالية.
نجم "تـليلان" الساطع لمع في البادية الشمالية، منذ سنوات عديدة من خلال عملها كرئيس للجنة بلدية بني هاشم، نالت تقدير كل من عرفها او تواصل معها ، ليفتخر بجهودها الجميع الذي تميز في الميدان.
" تـلیلان" ھذه الأردنیة الرائعة لھا منّا كل تقدیر وإعجاب، متمنین لھا المزید من التقدم على طریق الإنجازات المستمرة خدمة لأھالي البادیة الشمالیة.
"المهندسة بـراءه تـليلان" ترفع القبعات لك سيدتي، سيري بثقة وإلى الامام ولا تلتفتين إلى الوراء فجهودك مشكورة، وعملك الطيب دليل على وفائك وإخلاصك وإبداعك.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/08 الساعة 22:36