انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات أحزاب رياضة وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الخيرية الهاشمية وكاريتاس الأردن توقعان اتفاقية تفاهم مشتركة

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية,الهيئة الخيرية الهاشمية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/05 الساعة 21:14
حجم الخط
وقعت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية وجمعية كاريتاس الأردن اليوم اتفاقية تفاهم وتعاون مشتركة لتنفيذ عدد من المشاريع الاغاثية والانسانية لخدمة المجتمع المحلي واللاجئين في الأردن.
وعلى هامش التوقيع تم اليوم ارسال شحنة جوية من الأدوية الى جمهورية لبنان، والتي جاءت لدعم والوقوف الى جانب الأشقاء في لبنان، حيث تم جمع التبرعات من خلال عدد من الفعاليات والحملات والتي نفذتها جمعية كاريتاس الأردن وبالتنسيق مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.
وقال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، د.حسين الشبلي: "نعمل على الدوام لتشمل شراكاتنا كافة الفئات في المجتمع المحلي واللاجئين والدول الشقيق المتضررة من أي كارثة طبيعية أو من صنع الانسان، وتعتبر شراكتنا مع كاريتاس من الشراكات طويلة الأمد، حيث توقيع اتفاقية اليوم ما هي الا تجديد لها وتأطير وتوحيد للجهود المبذولة في قطاع الخدمة الانسانية".
ومن جهته أكد مدير عام كاريتاس الأردن، وائل سليمان، على أهمية الدعم المتواصل وتكثيف الجهود الإنسانية للوقوف إلى جانب المحتاجين والمهمشين بالأخص خلال الكوارث والأزمات الإنسانية مؤكدا على الدور الإنساني المستمر التي تقوم به كاريتاس الأردن والذي هو جزء لا يتجزأ من رسالتها وواجبها الوطني والقومي. وثمن سليمان الشراكة المستمرة مع الهيئة الخيرية الهاشمية والتي توجت اليوم بتوقيع الاتفاقية لتكاثف الجهود المبذولة لخدمة الإنسان.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/05 الساعة 21:14