انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

مقتل شاب «كركي» قاتل مع جبهة النصرة في سوريا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/25 الساعة 14:06
مدار الساعة,الكرك,مصر,

مدار الساعة - لقي شاب من أعضاء التيار السلفي الجهادي بمحافظة الكرك، حتفه أثناء مشاركته في القتال إلى جانب مقاتلي جبهة فتح الشام الإرهابية (النصرة سابقا) في سوريا .

وقال مصدر في التيار بالكرك: إن الشاب البالغ من العمر 26 عاما كان غادر منزل ذويه في بلدة المنصورة بلواء القصر شمالي محافظة الكرك قبل أكثر من أربعة أعوام إلى سورية للقتال ضد الجيش السوري، لافتا إلى أنه قتل قبل أيام في منطقة شمال سورية أثناء قصف جوي سوري.

وأشار أحد أقارب الشاب القتيل إلى أن القتيل كان يعمل مؤذنا بأحد المساجد بالمنطقة، قبل أن يغادر المملكة.

وفور ورود الأنباء عن مقتل الشاب، قرر عشرات الشبان من أقاربه من سكان لواء القصر منع فتح عزاء له وذلك احتراما لشهداء الوطن الذين قضوا العام الماضي في مواجهات مع الجماعات الإرهابية في قلعة الكرك.

والشاب القتيل هو الثامن الذي يلقى مصرعه أثناء المعارك إلى جانب الجماعات الإرهابية في سورية ضد الجيش السوري من محافظة الكرك والرابع من بلدة القصر.

وكانت الأجهزة الأمنية بالكرك تواجدت قبل يومين في بلدة الشاب القتيل لحظة ورود الأنباء والمعلومات لأهلة عن مقتله هناك. (الغد)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/25 الساعة 14:06