انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

رئيس “البلقاء التطبيقية” يوجه بتسهيل إجراءات استقبال الطلبة

مدار الساعة,أخبار الجامعات الأردنية,جامعة البلقاء التطبيقية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/02 الساعة 18:46
حجم الخط
مدار الساعة - تفقد رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد العجلوني، اليوم الأحد، إجراءات قبول الطلبة المستجدين في مركز الجامعة يرافقه نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور زكريا القضاه وعميد شؤون الطلبة الدكتور خالد الزعبي ومدير وحدة القبول والتسجيل الدكتور زكريا العطيات.
وجال الدكتور العجلوني على مرافق استقبال الطلبة في الجامعة كافة من القبول والتسجيل إلى قاعات امتحان المستوى للغة العربية والإنجليزية والحاسوب إلى أماكن تسليم الطلبة لهوياتهم الجامعية في عمادة شؤون الطلبة.
واستمع الدكتور العجلوني إلى العديد من الطلبة والمستجدين وذويهم الذين أبدوا سعادتهم بقبولهم في جامعة البلقاء التطبيقية والإجراءات الميسرة التي توفرها الجامعة للطلبة وذويهم.
وقال الدكتور العجلوني إن الجامعة قامت بحوسبة إجراءات القبول والتسجيل كافة، إضافة إلى إجراءات دفع الرسوم بحيث يأتي الطالب للجامعة وفق موعد محدد لتقديم امتحانات المستوى واستلام البطاقة الجامعية، وتتم عملية التسجيل بشكل إلكتروني للطلبة.
وأبدى الدكتور العجلوني توجيهاته للمعنيين في الجامعة بتسهيل إجراءات استقبال الطلبة بالشكل الذي يليق بجامعة البلقاء التطبيقية وبالطلبة وذويهم مما يعكس انطباعا ايجابيا عند الطلبة وذويهم ويدفعهم للتميز في مسيرتهم العلمية المقبلين عليها.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/02 الساعة 18:46