اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

كروس يرشح البرازيل للظفر بالمونديال

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/28 الساعة 16:45
مدار الساعة,مال,عبين,نتائج,
مدار الساعة -رشح لاعب المنتخب الألماني لكرة القدم سابقاً توني كروس، منتخب البرازيل لإحراز لقب كأس العالم 2022 المقررة في تشرين الثاني، معتبراً إياه الأوفر حظاً والأكثر انسجاماً ما بين المنتخبات المشاركة في المونديال.
بدت منتخبات مثل المنتخب الفرنسي حامل لقب نسخة كأس العالم الماضية، بالإضافة إلى منتخبى ألمانيا وإنجلترا، بعيدة عن مستوياتها المعهودة في منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أمم أوروبا، والتي اختتمت الثلاثاء.
أما المنتخب البرازيلي، فيقدم انطللاقة جيدة، وقد تغلب على نظيره التونسي 5-1 في المباراة الودية التي جمعت بينهما الثلاثاء في العاصمة الفرنسية باريس.
وقال كروس (32 عاماً) في تصريحات لمدونة "إينفاخ مال لوبن" الصوتية الأربعاء: "المنتخب البرازيلي هو المرشح الأوفر حظاً بالنسبة لي".
وأضاف :"يضم ثلاثة أو أربعة لاعبين أراهم يومياً، وأعتقد أنهم يتمتعون بمستويات جيدة حقاً".
وقال كروس، الذي توج مع المنتخب الألماني بلقب كاس العالم 2014، إنه بالنظر إلى النتائج الأخيرة للمنتخب البرازيلي، يمكن توقع أنه سيفوز بالكثير، وأشار إلى أن الفريق يتمتع بأسلوب لعب جيد".
وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب البرازيلي توج آخر مرة بلقب كأس العالم في نسخة عام 2002 .
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/28 الساعة 16:45