اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

تعرف على شروط غلق باب القيد في دوري أدنوك للمحترفين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/28 الساعة 16:45
مدار الساعة,قوائم,منح,
مدار الساعة -شهد سوق الانتقالات الصيفية لدوري أدنوك للمحترفين نشاطاً كبيراً من غالبية الأندية خلال الأيام الماضية، بعدما اقترب "الميركاتو الصيفي" من نهايته، إذ تخوض الأندية النصف الأول من الموسم بقوائمها الحالية.
ويعد اليوم الأربعاء هو بداية غلق باب القيد بشكل جزئي بالنسبة لأندية دوري المحترفين، وذلك في الساعة 12 عند منتصف الليل بتوقيت أبوظبي، وهو آخر موعد للأندية للتعاقد مع لاعبين أجانب جدد من خارج الدولة.
في المقابل سيكون أمام الأندية فرصة التعاقد مع لاعبين جدد سواء مواطنين أو أجانب من داخل الدولة وذلك حتى موعد غلق باب القيد الذي أعلنت عنه رابطة المحترفين الإماراتية 4 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.
ورغم غلق باب القيد سيكون بإمكان الأندية الإماراتية إبرام المزيد من الصفقات وذلك وفقاً لشروط التعاقد مع اللاعبين الذين لا ترتبط بعقود مع أندية.
وتنص لوائح الرابطة على أن يتم منح الأندية فترة تبلغ 21 يوماً بعد تاريخ 4 أكتوبر (تشرين الأول) تستطيع خلالها التعاقد مع لاعب حر بشرط أن يكون فسخ عقده قبل 29 سبتمبر (آيلول) الحالي.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/28 الساعة 16:45