اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة تبليغات قضائية أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الجنايات تُغَلّظ عقوبة شاب هتك عرض ابن شقيقه... تفاصيل (فيديو)

مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/26 الساعة 11:27
الجنايات تغلظ عقوبة شاب هتك عرض
مدار الساعة -روى الزميل غازي المرايات، خلال فيديو بثه على صفحاته، فيسبوك، انستغرام، وتيك توك، تفاصيل قضة هتك عرض طفل، كان فيها المتهم عمّ المجني عليه، البالغ من العمر ١١ عاماً.
وقال الزميل المرايات في تفاصيل الواقعة الجرمية، إن المتهم عم المجني عليه، والذي يبلغ من العمر ١١ سنة، والمتهم يقيم في منزل شقيقه، وهو والد المجني عليه.
وتابع، أن المجني عليه نام في أحد أيام الشهر الأول، لعام ٢٠٢١، في ذات الغرفة التي ينام فيها المتهم، حيث كان ينام المتهم على سرير، والمجني عليه على "فرشة"، وفي فجر ذات اليوم استيقظ المجني عليه، ووجد عمه المتهم ينام خلفه، ووجد أيضاً أن ملابسه السفلية مسحوبة لغاية ركبتيه.
وأضاف الزميل المرايات، أنه لدى شعور المتهم بأن المجني عليه أحس بوجوده خلفه، ذهب إلى الحمام، وفي هذه الأثناء، خرج المجني عليه من الغرفة، وتوجه إلى والدته، وأخبرها بما حصل، والتي بدورها أيقظت زوجها من النوم لتخبره برواية ابنهم المجني عليه، وهنا اتصل والد المجني عليه بشقيقه الذي يسكن بجواره، وحضر الأخير وسمع بتفاصيل الواقعة من شقيقه وابنه المجني عليه، وقدمت الشكوى، وجرت الملاحقة.
محكمة الجنايات الكبرى، نظرت القضية، وجرّمت المتهم بجناية هتك العرض، وقضت بوضعه بالأشغال المؤقتة ٨ سنوات، ونظراً لتحقق ظرف التشديد في العقوبة، قررت المحكمة إضافة النصف، لتصبح الوضع بالأشغال المؤقتة ١٢ سنة.


مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/26 الساعة 11:27

اخر اخبار الاردن