اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة تبليغات قضائية أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

في نهائي الدورة الرباعية.. النشامى بمواجهة العُماني

مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/26 الساعة 08:44
في نهائي الدورة الرباعية.. النشامى بمواجهة
مدار الساعة -أنهى المنتخب الوطني لكرة القدم تحضيراته الفنية والبدنية، استعداداً للقاء نظيره العماني عند التاسعة مساء الاثنين 26 أيلول، على ستاد عمان الدولي، في اللقاء النهائي للبطولة الدولية الرباعية، والتي يستضيفها الاتحاد الأردني.
ويشهد اللقاء الأول غداً في اليوم الختامي، مواجهة العراق وسوريا عند السادسة مساء على ذات الملعب، حيث تتولى قناة الاتحاد الأردني على يوتيوب (اضغط هنا)، البث المباشر للمباراتين.
وأجرى المنتخب تدريبه الأخير للقاء مساء الأحد 25 أيلول، على ملعب الكرامة، بقيادة المدرب عدنان حمد، وبحضور كافة اللاعبين، حيث ارتكز التمرين على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية الخاصة بلقاء الغد.
وكان المنتخب الوطني وصل إلى المباراة النهائية للبطولة، بعد فوزه على سوريا 2-0، فيما عبرت عُمان للمشهد الختامي على حساب العراق بفارق الركلات الترجيحية بعد التعادل 1-1.
وتنص تعليمات البطولة، على الاحتكام للركلات الترجيحية مباشرة في حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، بكافة مباريات المسابقة.
وتضم قائمة النشامى للبطولة: يزيد أبو ليلى، مالك شلبية، عبد الله الفاخوري، عبدالله الزعبي، محمد أبو حشيش، محمد كلوب، إحسان حداد، حجازي ماهر، أنس بني ياسين، يزن العرب، عبدالله نصيب، هادي الحوراني، صالح راتب، أحمد سمير، نور الروابدة، رجائي عايد، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، محمود المرضي، موسى التعمري، عمر هاني، محمد أبو زريق "شرارة"، يزن النعيمات، حمزة الدردور.
ويتطلع الاتحاد من خلال تنظيم واستضافة البطولة، إلى رفع مستوى جاهزية النشامى للاستحقاقات القادمة، وفي مقدمتها خوض كأس آسيا في العام القادم 2023، إلى جانب إتاحة الفرصة للجماهير الأردنية، لمتابعة ومؤازرة المنتخب الوطني الأول على المدرجات.
يذكر أن منتخب النشامى وصل إلى كأس آسيا بعد تصدر مجموعته في التصفيات، والتي ضمت الكويت وإندونيسيا ونيبال، بالعلامة الكاملة (9 نقاط)، وينتظر أن يخوض في العام القادم بطولة غرب آسيا إلى جانب النهائيات القارية.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/26 الساعة 08:44

اخر اخبار الاردن