انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

رئيس مجلس الاعيان يزور السفارة الاردنية في باريس (صور)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/23 الساعة 19:19
حجم الخط
مدار الساعة - قام رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز بزيارة الى مقر السفارة الاردنية في بارس اليوم الجمعة ، التقى خلاها السفير الاردني مكرم القيسي وعدد من موظفي السفارة ، وذلك في اطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها الى فرنسا ، بدعوة رسمية من رئيس مجلس الشيوخ الفرنسي .
وثمن الفاير الدور الكبير الذي تقوم به السفارة والعاملين فيها لجهة خدمة المصالح الاردنية السياسية والاقتصادية والاستثمارية ، اضافة الى متابعة شؤون المواطنين الاردنيين في فرنسا .
بدوره عرض السفير الاردني لدى فرنسا مكرم القيسي ابرز القضايا والملفات التي تعمل عليها السفارة لجهة جذب المزيد من الاستثمارات الفرنسية للاردن وبناء شراكات اقتصادية بين القطاعين العام والخاص ، اضافة الى تعزيز التبادل الثقافي والتجاري بين البلدين الصديقين .
ورافق الفايز في زيارته مساعدي رئيس مجلس الاعيان مفلح الرحيمي وعلياء بوران اضافة الى رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية الاردنية الفرنسيه في المجلس عيسى مراد والاعيان محمد الشوابكه وجورج حزبون.

Madar Al-Saa Images


Madar Al-Saa Images

مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/23 الساعة 19:19