اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة تبليغات قضائية أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تعليق جاهات واعراس موزاييك مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الخطوط الجوية القطرية تحصد جائزة أفضل شركة طيران في العالم للمرة السابعة و3 جوائز مرموقة خلال حفل جوائز سكاي تراكس العالمية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/23 الساعة 17:23
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن
مدار الساعة - أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن فوزها بجائزة أفضل شركة طيران في العالم للمرة السابعة خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2022 في لندن، ويأتي هذا الفوز بالتزامن مع إحتفال الناقلة بالذكرى الـ25 منذ إنطلاق عملياتها. كما حصدت الناقلة على ثلاث جوائزأخرى وهي: جائزة "أفضل خدمات طعام في صالة درجة رجال الأعمال في العالم"، و"وجائزة ،"أفضل درجة رجال أعمال في العالم" و جائزة "أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط". وواصلت الناقلة الوطنية لدولة قطر مكانتها في صدارة شركات الطيران العالمية بعد الفوز بجائزة الأفضل في العالم للمرة السابعة في تاريخها (2011 و2012 و2015 و2017 و2019 و2021، 2022).
تشتهر جوائز سكاي تراكس بأنها الأعلى مكانةً على مستوى قطاع الطيران وتعد بمثابة "جوائز الأوسكار لقطاع الطيران" ومعيار التميز. كما تم فاز مؤخراً مطار حمد الدولي بجائزة أفضل مطار في العالم للمرة الثانية على التوالي، مما يعزز من تجربة سفر سلسة و مريحة على متن أفضل شركة طيران في العالم عبر أفضل مطار في العالم.
وفازت المقصورة الراقية للناقلة بجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم للعام السادس على التوالي والتي تتميز بمقعد كيو سويت والذي يوفر تجربة الدرجة الأولى في درجة رجال الأعمال. ، كما نالت صالة المرجان التي تعتبر واحةً للرفاهية والاسترخاء بجائزة أفضل خدمات طعام في صالة درجة رجال الأعمال في العالم بفضل تقديم تجربة طعام إستثنائية . كما فازت الناقلة بجائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط لتؤكد تفضيل المسافرين في المنطقة السفر على متن رحلاتها لما تقدمه من خدمات استثنائية وشبكة وجهات عالمية وسياسة تتسم بالمرونة والاعتمادية، عبر مطار حمد الدولي.
تعليقاً على هذا الإنجاز التاريخي للناقلة القطرية، قال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: " أن الفوز بجائزة أفضل شركة طيران في العالم لطالما كان هدفنا منذ بداية تأسيس الناقلة، والفوز بهذه الجائزة للمرة السابعة بالإضافة الى ثلاث جوائز أخرى ما هو الا دليلاً جلياً على حجم الجهود الإستثنائية المبذولة من قبل موظفينا الإكفاء. إن تفانيهم في العمل الدؤوب لتقديم أفضل الخدمات يعزز من حصول مسافرينا الإعزاء على تجربة سفر سلسة و مريحة على متن الناقلة الوطنية لدولة قطر".
وأضاف قائلاً: "أن الفوز بهذه الجوائز في العام الذي نحتفل فيه بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيس الناقلة يعد تتويجاً لجهودنا ، كما أود أن أتقدم بخالص الشكر لجميع مسافرينا الذين صوتوا لنا. ان دعمهم المتواصل يقودنا إلى تحقيق المزيد من الإنجازات في كل يوم ، ونحن نقدّر ولائهم ونهدف إلى تقديم ذكريات لا تنسى عند سفرهم الخطوط الجوية القطرية ".
وقال إدوارد بلايستيد، الرئيس التنفيذي لسكاي تراكس: " يأتي الفوز بجائزة أفضل شركة طيران في العالم لعام 2022 تقديراً لجهود الخطوط الجوية القطرية التي تلتزم بأعلى المعايير، وتتويجاً للعمل الجاد والتفاني من كل موظف من موظفي الشركة وذلك في سبيل تقديم تجارب سفر سلسة و مريحة للمسافرين. ان الخطوط الجوية القطرية شركة الطيران الوحيدة التي أستمرت بالطيران خلال جائحة كورونا عبر شبكة وجهاتها والتي لم تنخفض عن 30 وجهة، وتاتي هذه الجائزة تقديراً لجهود الناقلة ودليلاً على ثقة المسافرين بالتصويت للفوز بجائزة أفضل شركة طيران في العام 2022. وهي المرة السابعة التي تحصل عليها. كما ونتقدم للخطوط الجوية القطرية بالتهنئة على النجاح الباهر ".
وشملت نسخة هذا العام من الجوائز، التي تشتهر بأنها الأعلى مكانةً على مستوى قطاع الطيران، للفترة من سبتمبر 2021 حتى أغسطس 2022
مع احتساب 14 مليون صوت لاختيار الفائزين. وياتي ذلك خلال زيادة عدد وجهاتها الى أكثر من 150 وجهة حول العالم. كما أصبحت أول شركة طيران عالمية تحصل على تصنيف 5 نجوم في تدقيق تدابير السلامة الخاصة بكوفيد-19 على مستوى شركات الطيران من سكاي تراكس في يناير 2021.
الجوائز التي فازت بها الخطوط الجوية القطرية من سكاي تراكس في عام 2022 هي:
· أفضل شركة طيران في العالم
· أفضل درجة رجال أعمال في العالم"
· أفضل خدمات طعام في صالة درجة رجال الأعمال في العالم
· أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط
وتجدر الإشارة بأن جوائز سكاي تراكس العالمية هي جوائز مستقلة ومحايدة وتم إطلاقها للمرة الأولى في عام 1999. ويدلي المسافرون من شتى أنحاء العالم بأصواتهم من خلال استطلاع خاص لقياس مدى رضاهم عن تجربة سفرهم جواً، ومن ثم اختيار الفائزين من شركات الطيران العالمية.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/23 الساعة 17:23