اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة تبليغات قضائية أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

'عيشة المليونيرات'.. أجمل أماكن السياحة في موناكو وتكاليف الزيارة

مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/23 الساعة 06:49
عيشة المليونيرات.. أجمل أماكن السياحة في
مدار الساعة-إذا كنت تحب الطبيعة الساحلية الرائعة إليك أشهر أماكن السياحة في موناكو التي توفر لك الرفاهية والمتعة حيث التاريخ والطبيعة الخلابة.
تقع موناكو في كوت دازور خلف مدينة الفاتيكان في أوروبا وهي ثاني أصغر دولة في العالم، تجذب عشاق السياحة من الأثرياء الذين يزورون نقاط اهتمامها الرئيسية مثل الميناء المليء باليخوت ومتاحفها الرائعة.
وفي التقرير التالي نُطلعك على أجمل أماكن السياحة في موناكو وأفضل الفنادق وتكاليف السياحة بها.
أجمل الأماكن السياحية في موناكو الأكثر شهرة
1. جاردين جابونيس " الحديقة اليابانية"
جاردين جابونيس " الحديقة اليابانية" أحد أماكن السياحة في موناكو
بالرغم من أن موناكو بها مساحة صغيرة من العقارات، إلا أن الإمارة الصغيرة هي موطن لعدد كبير من المساحات الخضراء بما في ذلك الحديقة اليابانية الجميلة "Le Jardin Japonais".
تم إنشاء الحديقة عام 1994 وتبلغ مساحتها حوالي 2 فدان، الحديقة موطن لشلال وجبل صغير وبركة والعديد من الأماكن المخصصة للجلوس واللعب.
أفضل الوجهات السياحية في أوروبا لعام 2022
2. متحف موناكو القديم
يُمكن للسياح زيارة متحف موناكو فهو واحدًا من أجمل أماكن السياحة في موناكو، حيث يقدم مجموعة فريدة بشكل مجاني يومي الأربعاء والجمعة.
يقدم المتحف العديد من المعارض الفنية والصور الفوتوغرافية والآلات الموسيقية والمجموعات الخزفية، وهو الآن مستودعًا وطنيًا لتاريخ الإمارة السابقة وتقاليدها ولغتها.
3. الحديقة النباتية في موناكو.
تشتهر حديقة موناكو النباتية بمجموعتها الغنية من العصارة من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى ذلك تضم مجموعة كبيرة من الزهور المتاحة على مدار العام.
تضم الحديقة مجموعة كبيرة من الحيوانات تصل إلى 6000 وأحد عوامل الجذب الرئيسية في الحديقة هو الكهف الطبيعي مع الهوابط والصواعد.
المدن الأكثر أمانا للزيارة في أوروبا 2022.. رحلة سعيدة
4. بلايا لارفوتو
بلايا لارفوتو أحد أجمل الشواطئ في موناكو والتي يقع في وسط المدينة، يذهل الشاطئ بالمياه الصافية والرمال الإصطناعية ذات اللون الأبيض الثلجي للسياح من كل مكان فهو وجهة لقضاء العطلات للازواج الرومانسيين والسياح الأثرياء.
5. أوبرا مونت كارلو
أوبرا مونت كارلو واحدة من أهم أماكن الجذب السياحي في موناكو حيث يأتي إليها السياح من جميع أنحاء العالم، تم تصميم الجزء الداخلي للمسرح باللون الأحمر والذهبي ، وتؤكد النقوش البارزة والمنحوتات على روعتها ومكانتها.
أفضل 5 فنادق في موناكو
تتنافس الفنادق في دولة موناكو على تقديم أعلى مُستويات الخدمة الفندقية لكسب رضاء الزوار ولضمان إقامة الزائر مرة أخرى، ومن أفضل 5 فنادق في موناكو ما يلي:-
فندق دي فرانس.
فندق هيرميتاج مونت كارلو.
فندق قصر الميناء.
فندق لو ميريديان بيتش بلازا.
فندق فيرمونت مونتي كارلو.
جميع الفنادق قريبة من أهم عوامل الجذب السياحي في موناكو، وتتميز أغلبهم بإطلالات رائعة على المدينة، توفر جميع الفنادق غرف مكيفة بها جميع المُستلزمات التي يمكن أن يحتاجها الزائر أثناء الإقامة.
تقدم بعض الفنادق خدمة الكونسيرج مقابل رسوم إضافية، كما توفر جميع الفنادق خدمة الغرف على مدار الـ 24 ساعة، تتراوح تكاليف الإقامة في فنادق موناكو ما بين 150 دولارًا إلى 550 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.
تكاليف السياحة في موناكو
تتراوح تكاليف السياحة في موناكو ما بين تكلفة الطعام وتكلفة وسائل النقل والمواصلات وأسعار دخول الأماكن السياحية في موناكو ويكون متوسط تكاليف السياحة في موناكو اليومية على النحو التالي:-
يبلغ متوسط تكلفة الطعام في مطاعم موناكو حوالي 15 دولارًا للوجبة الواحدة.
يبلغ متوسط تكلفة وسائل النقل والمواصلات في موناكو حوالي 6.11 دولار للذهاب فقط.
يبلغ متوسط أسعار دخول المزارات السياحية في موناكو حوالي 35 دولارًا للفرد الواحد.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/23 الساعة 06:49

اخر اخبار الاردن