اخبار الاردن اقتصاديات وفيات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

حملة لمكافحة انتشار النمل الابيض في مدرسة حوفا بإربد

مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/22 الساعة 18:35
حملة لمكافحة انتشار النمل الابيض في
مدار الساعة - نفذت مديرية التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية في إربد، بالتعاون مع مديرية زراعة لواء الوسطية، الخميس، حملة بيئية لمكافحة انتشار "النمل الابيض".
وقال مدير التربية والتعليم للوائي الطيبة والوسطية يونس الخطايبة إنه تم الكشف على المدرسة وتبين وجود آفه النمل الأبيض في محيط المدرسة ووقوع عدد من الأضرار الخفيفة على أشجار الزيتون وبعض الأثاث المدرسي.
وأضاف الخطايبة أن فريق مكافحة الحشرات بدأ منذ صباح اليوم تنفيذ عمليات الحقن بالمبيد الحشري لمكافحة النمل الابيض، لافتا إلى أنه وحرصا على سلامة الطلاب تم تعليق الدوام في المدرسة بعد الحصة الثالثة، لتمكين فريق مكافحة الحشرات من القيام بالإجراءات العلاجية على أتم وجه.
وقال مدير مديرية زراعة لواء الوسطية جعفر عبيدات، من جهته، إن عمليات حقن المبيد في ارضية المدرسة والمناطق المتوقع وجود النمل الأبيض فيها، لافتا إلى أنه في حال الحاجة إلى مزيد من العمل سيصار إلى تعطيل الطلاب يوم الأحد المقبل أيضا.
ودعا العبيدات المواطنين للتواصل مع المديرية وابلاغها بالشكاوى والملاحظات المتعلقة بتلك الآفة للتنسيق مع الجهات المعنية للتعامل معها ومكافحتها والحد من انتشارها. رؤيا
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/22 الساعة 18:35

اخر اخبار الاردن