اخبار الاردن اقتصاديات وفيات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

متصرف كفرنجة: إجراءات فورية لإزالة خطر 6 بيوت قديمة ومهجورة

مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/21 الساعة 20:52
متصرف كفرنجة: إجراءات فورية لإزالة خطر
مدار الساعة - تفقد متصرف لواء كفرنجة بمحافظة عجلون الدكتور عطاالله النويقة، عددا من البيوت القديمة والمهجورة التي يشكل بعضها خطرا على الصحة والسلامه العامة وأصبحت مكاره صحية وبيئية.
وقال النويقة، اليوم الأربعاء، إن لجنة الصحة والسلامة العامة زارت بالتعاون مع الجهات المعنية، 11 بيتا قديما ومهجورا في اللواء للاطلاع على واقعها، خاصة بعد ورود شكاوى من مدى خطورتها على المواطنين.
وبين أن هذه البيوت تشكل مكاره صحية وبيئة خصبة لتجمع القوارض والحشرات والأفاعي، عدا عن كونها ملاذا لأصحاب السوابق، مشيرا إلى أن 6 منها هذه سيتم اتخاذ إجراءات فورية بشأنها لإزالة خطرها حفاظا على سلامة المواطنين.
وأكد أن انتشار البيوت القديمة المهجورة وسط التجمعات السكنية، يؤثر سلبا على الصورة الجمالية لهذه المناطق، لاسيما أنها بنيت بطريقة عشوائية غير منظمة.
وطالب النويقة، أصحاب هذه المنازل بضرورة التعاون مع اللجنة لإزالتها خصوصا أن معظمها آيل للسقوط، وتشكل خطرا على حياة المواطنين المقيمين بالقرب منها.
بدورهم أبدى عدد من أصحاب هذه البيوت، استعدادهم للتعاون مع اللجنة والجهات المعنية لتعزيز الجهود في الحفاظ على الصحة والسلامة العامة لازالة خطر هذه البيوت. (بترا)
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/21 الساعة 20:52

اخر اخبار الاردن